السيسي للمصريين: “أنا معاكم ومحتاجكم جنبي”

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، رسالة للشعب المصري يحثهم على العمل، بقوله: “كل لما تشتكوا من حاجة اشتغلوا، وكل لما تتضايقوا اشتغلوا”.

وأضاف السيسي، خلال جلسة “اسأل الرئيس” بمؤتمر الشباب في دورته السابعة، “كل لما تلاقوا حد بيتآمر عليكم، متضيعوش وقت معاه، ردوا بالشغل”.

وارتفع صوت أحد الحضور، قائلًا: “إحنا معاك يا ريس”، ليرد عليها السيسي: “أنا اللي معاكم ومحتاجكم جانبي”.

السيسي يشهد الجلسة الأولى لنموذج محاكاة الدولة المصرية بمؤتمر الشباب

ويدير الإعلامي رامي رضوان، جلسة “اسأل الرئيس” في المؤتمر الوطني السابع للشباب، والتي يُجيب فيها الرئيس عن تساؤلات المواطنين.

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، فاعليات جلسة “حياة كريمة”، للحديث عن نتائج المبادرة، وذلك خلال اليوم الثاني للمؤتمر الوطني السابع للشباب.

وأجرى السيسي خلال الجلسة، العديد من المداخلات، مع موفدي “حياة كريمة”، ومن بعدها مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، وعددًا من الوزراء الحاضريين بالجلسة.

يُذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد افتتح مساء أمس، المؤتمر الوطني السابع للشباب، والذي يُقام في العاصمة الإدارية الجديدة.

السيسي : التعليم والصحة والإصلاح الإداري أهم القطاعات التي تحظى باهتمام الدولة

وشهد اليوم الأول من مؤتمر الشباب، الجلسة الافتتاحية في تمام الخامسة مساءً، تليها جلستين عن نموذج محاكاة الدولة المصرية من السادسة والنصف مساءً وحتى العاشرة مساءً.

ويشهد اليوم الثاني والأخير للمؤتمر، حفل تخرج البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب الإفريقي APLP، يليه المؤتمر الأول لمبادرة
“حياة كريمة”، وجلسة “اسأل الرئيس”، ثم الجلسة الختامية للمؤتمر.

يشارك في المؤتمر الوطني الدوري السابع للشباب، 1500 شخصًا من مختلف شباب مصر، فضلًا عن العشرات من الشخصيات العامة والإعلاميين ورجال الأعمال وسفراء دول الاتحاد الإفريقي.

هذا المقال "السيسي للمصريين: “أنا معاكم ومحتاجكم جنبي”" مقتبس من موقع (القاهرة 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو القاهرة 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق