مؤلف «اعترافات كاهن» و«معزوفة الشيطان» يتحدث عن روايته الجديدة «لعنة العهد»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قال الروائي الشاب أحمد شوقى مُبارك إنّه ينتظر صدور روايته الجديدة «لعنة العهد»، بعد أسبوع من الآن، عن «دارك للنشر والتوزيع»، مشيرًا إلى أنه استقر على الغلاف الخاص بالرواية.

وأضاف «مُبارك» لـ«النبأ»، أنّ «لعنة العهد» تُعد امتدادًا لروايتيه السابقتين «اعترافات كاهن» و«معزوفة الشيطان»، مُتابعًا: «هذه الروايات تُشكل ثلاثيةً أدبيةً تعتمد على نفس الشخصيات، ولكن الأحداث مختلفة فى كل روايةٍ».

وأشار إلى أنّ الرواية الأولى «اعترافات كاهن» صدرت منذ عامين عن «دارك للنشر والتوزيع»؛ بعد أن أثنت عليها لجنة القراءة الخاصة بالدار، وكان من ضمن أعضائها الروائي الشهير حسن الجندي، والذى دعّم نشر الرواية بقوة.

وأكدّ أنّ روايته «معزوفة الشيطان» ظلت فى قوائم الأعلى مبيعًا فترةً كبيرةً، لافتًا إلى أنّه يتمنى أن تحصل ثلاثية «اعترافات كاهن»، «معزوفة الشيطان»، «لعنة العهد» على فرصة القراءة الجيدة وتحويلها لأعمال سينمائية.  

وعن عالمه الروائي، قال الروائي الشاب أحمد شوقى العطار، إنّه يفضل «الفسلفة» والغوص في أفكار الإنسان و«الظلامية»، ثم عالم الإثارة والجريمة، وأنّ عمرو الجندي هو كاتبه المفضل.

وُلد الروائي الشاب أحمد شوقى مبارك فى الإسكندرية عام 1995، ودرس فى كلية الصيدلة، وصدرت له أعمال روائية سابقة مثل «ثلاثية كش ملك» وشملت روايات : «لعنة جسام» و«الثالوث» و«السامرى».

هذا المقال "مؤلف «اعترافات كاهن» و«معزوفة الشيطان» يتحدث عن روايته الجديدة «لعنة العهد»" مقتبس من موقع (النبأ) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو النبأ.

أخبار ذات صلة

0 تعليق