السيسي يجيب.. هل يتعاقد المنتخب الوطني مع مدرب أجنبي؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

٣١ يوليه ٢٠١٩ - ٠٩:٤٣ م

الرئيس عبدالفتاح السيسي

الرئيس عبدالفتاح السيسي

أعلن الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن مصر لن تستعين بمدربين أجانب للمنتخبات الوطنية خلال الفترة المقبلة، جاء ذلك ردًا على سؤال أحد المواطنين عن آليات عودة الجماهير للملاعب وتطوير كرة القدم، خلال جلسة "اسأل الرئيس"، اليوم الأربعاء، ضمن فعاليات مؤتمر الشباب السابع في العاصمة الإدارية الجديدة. وخرج المنتخب الوطني من بطولة الأمم الإفريقية التي استضافتها مصر من 21 يونيو الماضي إلى 19 يوليو الجاري، من دور الـ16 بعد الخسارة أمام منتخب جنوب إفريقيا، بهدف دون مقابل.

وتساءل الرئيس السيسي: "ليه معندناش ثقة في المدربين المصريين؟.. الدكتور أشرف صبحي، وزير الرياضة، بقوله هتعمل إيه؟ قال لي: "مش هنجيب مدربين أجانب.. لازم ندي فرصة للمصريين، لأن النتيجة واحدة". وعقب خروج المنتخب من البطولة الإفريقية، تقدم المهندس هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، وأعضاء مجلس الإدارة باستقالة

وتساءل الرئيس السيسي: "ليه معندناش ثقة في المدربين المصريين؟.. الدكتور أشرف صبحي، وزير الرياضة، بقوله هتعمل إيه؟ قال لي: "مش هنجيب مدربين أجانب.. لازم ندي فرصة للمصريين، لأن النتيجة واحدة".

وعقب خروج المنتخب من البطولة الإفريقية، تقدم المهندس هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، وأعضاء مجلس الإدارة باستقالة جماعية، كما قرر إقالة الجهاز الفني السابق، بقيادة المكسيكي خافيير أجيري.

وشهدت الفترة الأخيرة، تداول أسماء أكثر من مدرب مصري لتولي المهمة أبرزهم، حسن شحاتة المدير الفني السابق للمنتخب، وحسام البدري، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، وحسام حسن، المدير الفني لنادي سموحة، وإيهاب جلال، المدير الفني للنادي المصري.

هذا المقال "السيسي يجيب.. هل يتعاقد المنتخب الوطني مع مدرب أجنبي؟" مقتبس من موقع (التحرير الإخبـاري) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق