وكيل صحة القليوبية: تطوير كافة الخدمات العلاجية بحميات بنها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أحمد صلاح خطاب

عقدت مستشفى حميات بنها اليوم الأحد اجتماع موسع للهيئة الطبية للمستشفى حيث ترأس الاجتماع الدكتور حمدي الطباخ وكيل وزارة الصحة بالقليوبية بحضور كل من  مدير المستشفى ووكيل المستشفى ورئيس الهيئة الطبية  ورؤساء الاقسام ورؤساء جميع اللجان الفنية الجودة ومكافحة العدوى وغيرها .

جاء ذلك لوضع آليات تستهدف استكمال خطة العمل والتطوير ورفع كفاءة كافة الخدمات العلاجية والرعاية الصحية المقدمة لكافة المرضى طوال فترات العمل اليومية بأقسام الاستقبال والداخلي في الوقت الحالي .

وقد ناقش الاجتماع كيفية وموعد افتتاح بنك الدم وقسم القيء الدموي المستحدثين بالمستشفى كذلك التوسع بقسم المناظير الذي يعد ركن أساسي بالمستشفى خاصة لمرضى الكبد والجهاز الهضمي .

كما بحث الاجتماع مقترحات حلول لبعض المشكلات التى تؤثر سلبًا على انتظام تقديم الخدمة الطبية للمترددين على المستشفى، بهدف تحسين مستوى الخدمة ورفع الكفاءة الفنية للمستشفى، بمعالجة بعض المشكلات البسيطة بمنظومة العمل.

هذا المقال "وكيل صحة القليوبية: تطوير كافة الخدمات العلاجية بحميات بنها" مقتبس من موقع (الأسبوع) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الأسبوع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق