«الصلح خير» في 73 مخالفة مرورية بشوارع الجيزة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تحرير:محمد الشاملي ٢٢ يوليه ٢٠١٩ - ٠٩:٤٧ ص

حملة مرورية

حملة مرورية

لا يدخر رجال المرور الجهد والعرق في سبيل تحقيق الانضباط المروري، ذلك الهدف الدائم لضباط الإدارة العامة لمرور الجيزة، برئاسة اللواء علاء متولي، بحثا عن أعلى معدلات السيولة وفق خطة وتوجيهات اللواء عصام شادي، مساعد وزير الداخلية للمرور، التي ترتكز على الانضباط المروري والتصدي للمواقف العشوائية ومخالفات الانتظار الخاطئ. ونفذت القوات حملات بالشوارع والميادين في مختلف مراكز المحافظة، أسفرت جهودها خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية عن تحرير 4 آلاف مخالفة مرورية متنوعة، أبرزها 1288 مخالفة انتظار خاطئ، و538 مخالفة متنوعة.

كما تم تحرير 1526 مخالفة نموذج 125، وشن 23 حملة بمطالع ومنازل الكباري في إطار جهود الإدارة للتصدي للمواقف العشوائية، وتحرير 17 مخالفة عدم استخدام حزام الأمان. وشنت القوات 46 حملة على سيارات السرفيس، وتم تحرير 120 مخالفة تجاوز السرعة المقررة "رادار" وضبط 15 مخالفة زجاج فاميه والتصالح الفوري في 73 مخالفة. تأتي

كما تم تحرير 1526 مخالفة نموذج 125، وشن 23 حملة بمطالع ومنازل الكباري في إطار جهود الإدارة للتصدي للمواقف العشوائية، وتحرير 17 مخالفة عدم استخدام حزام الأمان.

وشنت القوات 46 حملة على سيارات السرفيس، وتم تحرير 120 مخالفة تجاوز السرعة المقررة "رادار" وضبط 15 مخالفة زجاج فاميه والتصالح الفوري في 73 مخالفة.

تأتي الحملات تنفيذا لتوجيهات اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، بالعمل على سيولة الحركة المرورية بمختلف المراكز والأقسام، بالتوازي مع خطة القطاع، وذلك بمشاركة ضباط قسم الانتشار السريع؛ تحقيقا لأعلى معدلات السيولة المرورية، لا سيما في وقت الذروة.

اقرأ أيضا: مفاجأة واتهام بالسرقة.. 3 ساعات أمام المحكمة لإلغاء «التابلت»

هذا المقال "«الصلح خير» في 73 مخالفة مرورية بشوارع الجيزة" مقتبس من موقع (التحرير الإخبـاري) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق