أمن الجيزة يفحص 25 متهما ضُبطوا في المنطقة الأثرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تحرير:محمد الشاملي ٢٢ يوليه ٢٠١٩ - ٠٩:٤٠ ص

حملة أمنية

حملة أمنية

أعدت إدارة شرطة المرافق في مديرية أمن الجيزة، بالتنسيق مع الأحياء ومجالس المدن المختصة بدوائر الأقسام المختلفة، حملات أمنية لرفع الإشغالات والمعوقات عن الطريق العام، وضبط الكافيتريات والمقاهي المخالفة والباعة المتجولين؛ نظرًا لانتشارهم بما يعوق سير المواطنين، ورفع الأكشاك المخالفة وضبط المخالفين، واستهدفت إحدى الحملات المنطقة الأثرية بدائرة قسم الأهرام، حرصًا على المظهر الحضاري دون عشوائية أو تجاوزات تشوه طبيعة المنطقة الأثرية بوصفها مقصدا سياحيا مهما.

تحركت الحملة بقوة تأمينية عالية المستوى، وتم خلالها القبض على 25 حالة اشتباه، وذلك فى سياق الفحص الجنائي للموجودين في المكان، لمنع عمليات السرقة والمضايقات التى يمكن أن تفتعلها عناصر مسجلة جنائيا، وتم إخضاع المقبوض عليهم للفيش والتشبيه، للكشف عن طلبهم فى وقائع جنائية من عدمه. وتمكنت الحملة فى نطاق

تحركت الحملة بقوة تأمينية عالية المستوى، وتم خلالها القبض على 25 حالة اشتباه، وذلك فى سياق الفحص الجنائي للموجودين في المكان، لمنع عمليات السرقة والمضايقات التى يمكن أن تفتعلها عناصر مسجلة جنائيا، وتم إخضاع المقبوض عليهم للفيش والتشبيه، للكشف عن طلبهم فى وقائع جنائية من عدمه.

وتمكنت الحملة فى نطاق المنطقة الأثرية من تنفيذ 7 أحكام قضائية متنوعة، وإزالة 69 حالة تعدٍّ على الطريق العام، وحجز سيارة ودراجات نارية مخالفة وتحرير 20 حالة سحب متنوع.

حُررت المحاضر حيال كل واقعة على حدة، وأحالها اللواء الدكتور مصطفى شحاتة، مساعد الوزير، مدير أمن الجيزة، إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيق. 

هذا المقال "أمن الجيزة يفحص 25 متهما ضُبطوا في المنطقة الأثرية" مقتبس من موقع (التحرير الإخبـاري) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق