خاف من ضبطه مع فتاة فسقط ميتا من السادس بالإسكندرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تحرير:محمد مجلى ١٦ يوليه ٢٠١٩ - ٠٧:٤٧ م

جثة شاب - صورة أرشيفية

جثة شاب - صورة أرشيفية

" المشي البطال" هو طريق الشر الذي يؤدى إلى الهلاك وهو ما حدث مع شاب فى العقد الثالث من العمر "سائق" إذ لقي مصرعه بعد أن قفز من الطابق السادس هربا من ملاحقة الجيران له وذلك بعد تواجده داخل شقة تقيم بها "فتاة ليل" بمنطقة الرابعة الناصرية شرق محافظة الإسكندرية، إذ بدأت الواقعة بتلقى اللواء محمد الشريف، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة ثان الرمل يفيد بورود بلاغ من مستشفى الجمهورية بوصول شاب مصاب بنزيف حاد في المخ وكسر في الجمجمة ومتوفى.

كشفت التحريات عن أن جثة المتوفاة لشاب يدعى "خ.أ.ال.ع" يبلغ من العمر 25 عاما، مقيم بمنطقة مطار النزهة ويعمل "سائق" جرى نقله بواسطة سيارة إسعاف وتبين سقوطه من الطابق السادس إذ كان مرافقا لفتاة فى شقة مستأجرة بمعرفة الأخيرة. وأضافت التحريات، أن الفتاة تُدعى "ش.ص.ج.ع"، 19 عامًا، دون عمل، وأنها تقيم بالشقة

كشفت التحريات عن أن جثة المتوفاة لشاب يدعى "خ.أ.ال.ع" يبلغ من العمر 25 عاما، مقيم بمنطقة مطار النزهة ويعمل "سائق" جرى نقله بواسطة سيارة إسعاف وتبين سقوطه من الطابق السادس إذ كان مرافقا لفتاة فى شقة مستأجرة بمعرفة الأخيرة.

وأضافت التحريات، أن الفتاة تُدعى "ش.ص.ج.ع"، 19 عامًا، دون عمل، وأنها تقيم بالشقة محل الواقعة بالطابق السادس بعقار في منطقة رابعة الناصرية وتستأجرها لاستضافة زبائنها من الرجال لممارسة الأعمال المنافية للآداب.

وأفاد شهود عيان في العقار محل الواقعة، بأن الفتاة كانت تستأجر الشقة المشار إليها ويتردد عليها الرجال لممارسة المنافية للآداب وأنم علموا بتواجدها بالداخل برفقة شاب فقاموا بالطرق على باب الشقة فحاول السائق، الذى كان برفقتها، الهرب واختل توازنه وسقط ليلقى مصرعه، جرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

هذا المقال "خاف من ضبطه مع فتاة فسقط ميتا من السادس بالإسكندرية" مقتبس من موقع (التحرير الإخبـاري) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق