مصرع طبيب وإصابة 4 آخرين من بينهم ضابطي شرطة في حادث الدقهلية منذ قليل.. والداخلية تكشف التفاصيل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

لقى طبيب منذ قليل مصرعه بينما أصيب 4 آخرون من بينهم ضابطي شرطة في حادث تصادم  بين سيارة ملاكي وأخرى ميكروباص على طريق أجا القاهرة في مشهد أليم، وعلى الفور تم نقل الضحايا لأقرب مستشفى.

تلقى منذ قليل مدير أمن الدقهلية اللواء ” محمد حجي” إخطاراً ممن اللواء ” محمد شرباش” مدير المباحث الجنائية  بالمحافظة يفيد بوقوع حادث أليم بين سيارتين على الطريق في نطاق المحافظة ووجود وفيات ومصابين.

وعلى الفور تم الدفع بعدد من رجلا المباحث لمكان الواقعة لكشف ملابسات الحادث، حيث تبين من التحريات الأولية أن الحادث قد وقع بين سيارة ملاكي رقم 3462 واخرى ميكروباص 8923 في اتجاه القاهرة.

وأسفر الحادث عن وفاة الدكتور ” شريف محمد عبد الكريم ” 26 عاماً طبيب ومقيم بالمنصورة الجديدة، وإصابة كلاً من ” وليد ف. 50 عاماً رئيس جوازات طابا، وأحمد .س 40 عاماً عقيد شرطة وإصابة آخرين، وتم نقل الجثة للمشرحة والمصابين للمستشفى لتلقي العلاج.

هذا المقال "مصرع طبيب وإصابة 4 آخرين من بينهم ضابطي شرطة في حادث الدقهلية منذ قليل.. والداخلية تكشف التفاصيل" مقتبس من موقع (مصر 5) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مصر 5.

أخبار ذات صلة

0 تعليق