رئيس جامعة القاهرة بجولة مفاجئة للقصر العيني ويعلن بدء أعمال تطوير وحدة الطوارئ

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

صرح رئيس جامعة القاهرة الدكتور محمد عثمان الخشت، عن بدء تنفيذ أعمال تطوير وحدة الطوارئ بمستشفيات القصر العيني، طبقا لأحدث المواصفات العالمية، مؤكدا “لن نهدأ حتى ننتهي من أكبر عملية لتطوير المستشفيات بقصر العيني”.

جاء ذلك أثناء جولة مفاجئة بمستشفى القصر العيني، لتفقد أقسام الاستقبال والطوارئ، ووحدة شريف مختار، للوقوف على الموقف التنفيذي من عمليات تطوير وحدة الطوارئ، والعمل على إزالة جميع العقبات من أمام المشروع، قائلا: “القطاع الطبي يعد أهم وأكبر القطاعات التابعة لجامعة القاهرة، وأبرز جوانب هذا القطاع هو خطة تطوير المستشفيات على أحدث مستوى عالمي”.

مؤكدا على أن الهدف الرئيسي لمشروعات تطوير مستشفيات الجامعة، هو تحسين العمل والارتقاء بمستوى التشغيل وكذلك الخدمات المقدمة للمرضى، منوها إلى أن الخدمات العلاجية لآلاف المرضى وتحسينها هو الدافع لأعمال التطوير التي تتم بالمستشفيات.

هذا المقال "رئيس جامعة القاهرة بجولة مفاجئة للقصر العيني ويعلن بدء أعمال تطوير وحدة الطوارئ" مقتبس من موقع (عرب فور نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عرب فور نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق