بـ الشروط والتفاصيل .. فرص سفر لمدرسين مصريين إلى أمريكا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

بـ الشروط والتفاصيل فرص سفر لمدرسين مصريين إلى أمريكاأعلنت هيئة "فولبرايت" عن فرص للسفر والدراسة بالولايات المتحدة الأمريكية، عن طريق برنامج مدرسين اللغات الأجنبية (Program Assistant Teaching Language Foreign) للعام الأكاديمي 2020/2021، ويناسب هذا البرنامج مدرسي اللغة الإنجليزية بالمدارس، ومدرسي اللغة والمعيدين بالجامعات، بالإضافة إلى مدرسی ومعيدي الجامعات في تخصصات الأدب الأمريكى أو الإنجليزي والصحافة والإعلام والدراسات الأمريكية.

وأضافت الهيئة، على أن يقوم المرشحين بالمساعدة في تدريس اللغة العربية في الجامعات األمريكية المضيفة كما سيقومون بدراسة مادتين في كل فصل دراسي في تخصصهم العلمي وذلك لمدة عام أكاديمي کامل. وستغطي المنحة مصاريف اإلقامة بالكامل والسفر إلى ومن الولايات المتحدة بالإضافة إلى التأمين الصحي.

ويشترط للقبول بهذه المنحة:

- أن يكون المتقدم مصرى الجنسية وألا يكون حاصًلا على الإقامة أو الجنسية الأمريكية.

- أن يقيم المتقدم في مصر من تاريخ التقديم للبرنامج، مرورا بمراحل الاختيار وإجراءات ما قبل السفر حتى تاريخ
السفر.

- ألا تزيد سنوات خبرة التدريس عن 7 سنوات ، بعد الحصول على درجة البكالوريوس، كما يجب أن يكون المتقدم حاصلًا على شهادة اختبار اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية ITP TOFEL بدرجة لا تقل عن 550 من هيئة "أمد ايست"، أو أحد المراكز المعتمدة من ETS أو إجتياز إختبار IBT بدرجة 79-80 أو IELTS بدرجة لاتقل عن 6.

وأوضحت الهيئة أن آخر موعد للتقديم لهذه المنحة هو يوم الثلاثاء الموافق 30 يوليو ۲۰۱۹، وللمزيد من المعلومات وللتقديم للمنحة، من خلال " رابط الهيئة"  https://fulbright-egypt.org/program/flta/  

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "بـ الشروط والتفاصيل .. فرص سفر لمدرسين مصريين إلى أمريكا" مقتبس من موقع (دارك لايت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو دارك لايت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق