الملياردير بيل غيتس يبهر العالم هكذا سأوزع ثروتى .. والسبب ايمانى المسيحي !

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مــــــــــواضيع عـــــامه

 

الملياردير بيل غيتس يبهر العالم هكذا سأوزع ثروتى والسبب ايمانى المسيحي !

 

قال مؤسس شركة مايكروسوفت بيل غيتس إنه ينبغي أن يدفع هو وأغنى الناس المزيد من الضرائب التي تعود للدولة. ويبدو أن لإيمانه المسيحي دور في طريقة إدارته لثرواته.

 

يملك بيل غيتس ثاني أكبر ثروة في العالم حيث تقدّر بأكثر من 90 مليار دولار … بمجرد النّظر إلى هذا الرّقم يسارع المرء إلى التفكير كيف يدير صاحب هذه الثروات أمواله…

قد نتخيّل عددًا من الطائرات الخاصة وعددًا لا يحصى من السفرات البعيدة والقريبة وأطنان من المجوهرات وغيرها وغيرها من الأمور التي يمكن للمال أن يشتريها.

إلّا أن بيل غيتس لا يتشارك معنا هذه التخيّلات. خلال لقاء على شبكة سي أن أن الأمريكية أعرب بيل غيتس عن رغبته بدفع المزيد من الضرائب للدولة. والسبب إيمانه المسيحي. نعم فبنظر غيتس لا يمكن السماح لكل هذا العدد من أطفال أفريقيا بأن يموتوا من الجوع أو المرض بينما يتنعّم الكثيرون بثروات هائلة!

على مر السنوات وهب غيتس أكثر من 40 مليار دولار من ثروته الشخصية للجمعيات الخيرية. مع زوجته ميليندا أسس في عام 2000 أكبر مؤسسة خاصة في الولايات المتحدة. تهدف هذه المنظمة إلى تحسين الرعاية الطبية والحد من الفقر المدقع وتوسيع الفرص التعليمية والوصول إلى تكنولوجيا المعلومات.

وعندما سُئل ما إذا كان إيمانه المسيحي هو الذي يدفعه إلى وهب كل هذه الأموال فكان جواب الملياردير الأسطورة: “الأمر واضح!”

 

 

 

نقلا عن اليتيا

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "الملياردير بيل غيتس يبهر العالم هكذا سأوزع ثروتى .. والسبب ايمانى المسيحي !" مقتبس من موقع (دارك لايت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو دارك لايت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق