صور| محافظ الأقصر يحتفل بعيد الميلاد الثالث لمستشفى شفاء الأورمان لعلاج السرطان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

شهد المستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر والمهندس حسام القباني رئيس مجلس إدارة جمعية الأورمان، اليوم الخميس، احتفالية مستشفى شفاء الأورمان لعلاج السرطان بالمجان بمدينة طيبة الجديدة بمرور 3 سنوات على الإنشاء.

واختيرت محافظة الأقصر لإنشاء المستشفى لكونها تتوسط محافظات الصعيد وتقدم المستشفى خدماتها بشكل كبير إلى المرضي محافظات "الأقصر - أسوان - قنا  - سوهاج - البحر الأحمر - الوادي الجديد".

ونجحت الأقصر على مر السنوات الماضية في تقديم الخدمات الطبية للمرضي بجانب خدمات الراحة وتسهيل الأمور علي أبناء محافظات الصعيد الآخري والذين يحضرون من محافظات مجاورة لتلقي العلاج بالأقصر بالمجان، حيث نجحت حتي الآن في إستقبال 8996 مريض من مختلف محافظات الصعيد.

وحضر الإحتفالية بعيد ميلاد المستشفي الثالث برفقة محافظ الأقصر، كل من الدكتور السيد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بالأقصر، والشناوي عايد وكيل وزارة التربية والتعليم، وحفني بركات حفني مدير عام مديرية الشباب والرياضة، وقيادات مجلس إدارة المستشفي، وعدد من وسائل الإعلام والقنوات الفضائية لتوثيق الإحتفالية المميزة وتقديم الدعم المستمر لمرضي السرطان بالمستشفي.

هذا المقال "صور| محافظ الأقصر يحتفل بعيد الميلاد الثالث لمستشفى شفاء الأورمان لعلاج السرطان" مقتبس من موقع (أخبار اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق