رسميا..الشامسي يستحوذ على حصة تركي الشيخ في بيراميدز

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تحرير:أحمد سعيد ٠٤ يوليه ٢٠١٩ - ١١:٣٤ م

بيراميدز

بيراميدز

أصدر نادي بيراميدز بيانًا رسميًا أعلن خلاله استحواذ الإماراتي سالم الشامسي، نائب رئيس النادي، على أسهم فريق كرة القدم بشكل كامل، وشراء حصة المستشار تركي آل الشيخ، مالك فريق بيراميدز، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، وذلك خلال بيان نشره الحساب الرسمي للفريق على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر". وأعلن تركي آل الشيخ منذ عدة اسابيع عن بيع أسهمه في نادي بيراميدز للإماراتي سالم الشامسي، الذي كان يتولى رئاسة النادي، ويمتلك حصة من أسهم النادي مع رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

وجاء نص البيان كالتالي: "يسعدنا أن نعلن للجمهور الرياضي العربي بصفة عامة والجمهور المصري بصفة خاصة عن الاستحواذ الكامل للأستاذ سالم الشامسي، على بيراميدز إف سي". وواصل: "ويأتي هذا الاستحواذ انعكاسًا للعلاقات الطيبة بين جمهورية مصر العربية ودولة الإمارات، ودعمًا لتجربة الاستثمار العربي في مصر والتي

وجاء نص البيان كالتالي:

"يسعدنا أن نعلن للجمهور الرياضي العربي بصفة عامة والجمهور المصري بصفة خاصة عن الاستحواذ الكامل للأستاذ سالم الشامسي، على بيراميدز إف سي".

وواصل: "ويأتي هذا الاستحواذ انعكاسًا للعلاقات الطيبة بين جمهورية مصر العربية ودولة الإمارات، ودعمًا لتجربة الاستثمار العربي في مصر والتي أثبتت التجربة العملية نجاحها".

ووجه المالك الجديد الشكر إلى المالك السابق المستشار تركي آل الشيخ، على رؤيته الثاقبة وما بذله من مجهود كبير في سبيل إنجاح هذه التجربة.

ويؤكد المالك الجديد رغبته الجادة في استمرار هذه التجربة الاستثمارية على النحو الذي يعود بالنفع والخير على مصر وشعبها وجماهير الكرة المصرية.

هذا المقال "رسميا..الشامسي يستحوذ على حصة تركي الشيخ في بيراميدز" مقتبس من موقع (التحرير الإخبـاري) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق