المحافظين: ملف الطرق الداخلية بالمحافظات بحاجة إلى إعادة نظر في البرلمان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قال شديد أبو هندية، عضو مجلس النواب عن حزب المحافظين، إن هناك سوء إدارة لملف المحافظات في مصر، الأمر الذي ينتج عنه إهدار أرواح المواطنين بسبب تكرار حوادث الطرق.

وأضاف "أبو هندية" فى بيان صحفى له، أن المرور في مصر عبارة عن مثلث يتكون من الطريق والسائق والمركبة، وفي حالة وجود خلل في أى من الأضلاع الثلاثة تقع العديد من الحوادث، لافتًا إلى أن بعض الحوادث يكون السائق هو المتسبب الرئيسي فيها، وأحيانًا يكون الطريق أو السيارات.

وتابع، أن ملف الطرق الداخلية للمحافظات بحاجة إلى إعادة نظر بشكل كلي، لأنه من الضروري متابعة الحالة الصحية للسائقين عن صدور التراخيص، فضلًا عن رصف وصيانة الطرق، والمتابعات المرورية على الطرق الداخلية في المحافظات.

وأشار إلى أنه لن يتم النهوض بملف المحافظات طالما هناك قلة في الموارد المالية المخصصة للمحليات في الموازنة العامة للدولة، وسوء إدارة للملف من قبل الجهات المختصة.

هذا المقال "المحافظين: ملف الطرق الداخلية بالمحافظات بحاجة إلى إعادة نظر في البرلمان" مقتبس من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق