مستقبل وطن ينظم أولى ندواته التثقيفية حول طرق النجاح والأمن القومي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ينظم حزب مستقبل وطن أولى الندوات التثقيفية حول التنظيم الحزبي وطرق النجاح والأمن القومي، بمشاركة أكثر من 3000 شاب وفتاة من كوادر وأعضاء الحزب في المرحلة العمرية مابين 20 عاما حتى 30 عاما، ومن مختلف محافظات الجمهورية، بحضور المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس الحزب والمهندس حسام الخولي الأمين العام للحزب والمهندس أحمد الجندي عضو هيئة مكتب الأمانة المركزية بالحزب، والمستشار عصام هلال أمين التنظيم، والمهندس احمد صبري أمين الشباب، ومحمد عمار امين العمل الجماهيري، بمشاركة عددا من الخبراء الاستراتيجيين والسياسيين، وذلك بالمقر الرئيسي للحزب بالقاهرة.

حاضر في أولى الندوات التثقيفية للشباب المشاركين من من محافظتي القاهرة والجيزة، اللواء دكتور محمود خلف المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية.

واستعرض المستشار عصام هلال أمين التنظيم بحزب مستقبل وطن، للمشاركين في الندوة التثقيفية، تجربة حزب مستقبل وطن بدءا من نشأته مرورا بالاندماج مع حملة كلنا نعمل من أجل مصر حتى أصبح الحزب الأكثر قوة وانتشارا وتواجدا بين المواطنين، مشيرا إلى أن الحزب الأكثر قوة بما يضم من كوادر وخبرات شبابية وسياسية، والأكثر انتشارا وتواجدا من خلال مقراته بمختلف المحافظات والمراكز والقري، ووحداته القاعدية المنتشرة في كافة ربوع مصر.

وأوضح أمين التنظيم، أن الهدف الأساسي لقيادات الحزب يتمثل في نيل رضا المواطن المصري، مشيرا إلى أن هناك هدف رئيسي يتمثل في رغبة كافة قيادات الحزب في أن تشكل كافة المواقع التنظيمية داخل التنظيم الحزبي من القيادات الشبابية.

وأكد هلال، خلال كلمته، أهمية دور الشباب في المشاركة السياسية، فضلا عن أهمية الانضمام والمشاركة في حزب مستقبل وطن باعتباره الحزب الأقوى والأكثر تواجدا بين المواطنين.

من ناحيته قدم المهندس أحمد الجندي عضو هيئة مكتب الأمانة المركزية بالحزب شرحا حول طرق النجاح وكيفية الوصول لتحقيق الطموح السياسي للشباب من خلال عرض فيديوهات توضيحية تتضمن كيفية مواجهة الصعاب للوصول للنجاح من خلال المثابرة وبذل المجهود.

وأوضح "الجندي"، أن التنظيمات الحزبية من أكثر التنظيمات التي تتطلب بذل المجهود والمثابرة وتحديد الأهداف والتخطيط وتطوير الذات وكيفية تكوين فريق عمل لتحقيق النجاح، وترجمة ذلك للعمل الحزبي على مختلف المستويات التنظيمية، لتحقيق الطموحات السياسية.

وقال المهندس أحمد صبري أمين الشباب بحزب مستقبل وطن، إلى أن تلك الندوات ستستمر على مدار شهر كامل بمشاركة 100 شاب عن كل محافظة، للتوعية السياسية باهمية التنظيم الحزبي وتوضيح معايير وأهداف ومتطلبات الأمن القومي، وذلك في حوار مفتوح للاستماع لوجهات نظر شباب الحزب.

وأكد "صبري" للشباب المشاركين في الندوة التثقيفية، على أهمية الاجتهاد والمثابرة، قائلا يجب الا يكون لدينا مستحيل وعلينا ان نكون محددين الأهداف والرؤية لتحقيق طموحاتنا.

هذا المقال "مستقبل وطن ينظم أولى ندواته التثقيفية حول طرق النجاح والأمن القومي" مقتبس من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق