أخ يتجرد من مشاعره ويقتل شقيقة الاصغر .. اليكم تفاصيل مؤسفه والسبب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أخ يتجرد من مشاعره ويقتل شقيقة الاصغر اليكم تفاصيل مؤسفه والسبب

 

لقي مزارع بكفر الشيخ مصرعه على يد شقيقه الأكبر ضربا بخشبة على رأسه بسبب الخلافات الأسرية، وتم نقله في حالة خطيرة للمستشفى لإسعافه وعلاجه إلا أنه لقي حتفه متأثرا بإصابته.

 

وكان اللواء فريد مصطفى، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائي، بتلقي مأمور مركز شرطة الحامول، إشارة من مستشفى الحامول المركزي، بوصول «ز.ا» 35 سنة، فلاح، ومقيم بإحدى قرى مركز الحامول، مصابا بجرح قطعي بالرأس واشتباه كسر بقاع الجمجمة وحالته خطيرة جدا، وتم تحويله لمستشفى الطوارئ بالمنصورة لعلاجه لخطورة حالته، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة داخل المستشفى متأثرًا بإصابته.

 

 

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة الحامول لمكان الواقعة، وبسؤال والدته 70 سنة، ربة منزل، ومقيمة بذات الناحية، اتهمت كلا من: شقيقه «ر.ا» 45 سنة، عامل بإحدى المصالح الحكومية، وزوجته «م. م» 30 سنة، ربة منزل، ويقيمان بذات الناحية، بالاعتداء على نجلها «المتوفي» بالضرب وإحداث إصابته التي أودت بحياته، لخلافات عائلية بسبب الجيرة.

 

 

تم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى الطوارئ بالمنصورة، وتمكن ضباط وحدة مباحث مركز الحامول من ضبط المتهمين، ومواجهتهما بالاتهامات والتحقيق معهما في الواقعة.

 

 

وتحرر المحضر اللازم برقم 12160 جنح مركز الحامول لسنة 2019، وجارٍ العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "أخ يتجرد من مشاعره ويقتل شقيقة الاصغر .. اليكم تفاصيل مؤسفه والسبب" مقتبس من موقع (دارك لايت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو دارك لايت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق