نادال يهزم كيروس بصعوبة في بطولة ويمبلدون

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

٠٤ يوليه ٢٠١٩ - ١١:٣٠ م

نادال

نادال

نجا رفائيل نادال المصنف الثالث وبطل ويمبلدون مرتين من الهزيمة أمام الأسترالي نيك كيريوس، بعدما حقق انتصارا صعباً في المباراة المثيرة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس على الملعب الرئيسي، وامتدت لأربع مجموعات وانتهت بنتيجة 3-1 لصالح النجم الإسباني، وثأر نادال من خسارته السابقة أمام كيريوس في بطولة ويمبلدون عام 2014، وهزيمته أمام اللاعب الأسترالي في بطولة أكابولكو هذا العام. الفوز الذي حققه نادال هو الانتصار رقم 50 في مسيرته الاحترافية ببطولة ويمبلدون، ومن المنتظر أن يواجه نادال في الدور الثالث، الفرنسي تسونجا، الذي تفوق على بيرانكيس.

كيريوس قدم مباراة قوية وأرهق نادال كثيراً، بطريقته المستفزة في اللعب، ما أخرج كثيرا النجم الإسباني عن تركيزه، لكن الأخير نجح في حسم اللقاء لصالحه في النهاية بنتيجة ثلاث مجموعات مقابل مجموعة، على النحو التالي (6-3 و3-6 و7-6 و7-6). وتعد هذه المباراة هى الأقوى والأفضل حتى الآن منذ انطلاق النسخة الحالية،

كيريوس قدم مباراة قوية وأرهق نادال كثيراً، بطريقته المستفزة في اللعب، ما أخرج كثيرا النجم الإسباني عن تركيزه، لكن الأخير نجح في حسم اللقاء لصالحه في النهاية بنتيجة ثلاث مجموعات مقابل مجموعة، على النحو التالي (6-3 و3-6 و7-6 و7-6).

وتعد هذه المباراة هى الأقوى والأفضل حتى الآن منذ انطلاق النسخة الحالية، حيث قدم اللاعبان مباراة ممتعة، واستعرض كلاهما عضلاته في ضربات الإرسال السريعة والقوية.

نادال دخل اللقاء بقوة ورغبة في عبور أي مطبات قد يواجهها أمام منافسه الأسترالي وانتزع المجموعة الأولى، لكن سرعان ما انتفض كيروس وحسم المجموعة الثانية لصالحه، وبعدها انتزع اللاعب الإسباني المجموعة الثالثة بعد شوط فاصل رائع.

ورغم أن كيروس المصنف رقم 43 فإنه أحرج نادال كثيراً قبل أن يعود نادال ويفوز بالمجموعة الرابعة بعد شوط فاصل ليحسم اللقاء لصالحه.

هذا المقال "نادال يهزم كيروس بصعوبة في بطولة ويمبلدون" مقتبس من موقع (التحرير الإخبـاري) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق