موجز 24 ساعة..الرئيس السيسي يهنئ الولايات المتحدة الأمريكية بيوم الاستقلال والصومال بيوم تأسيس الجمهورية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

موجز 24 ساعة..الرئيس السيسي يهنئ الولايات المتحدة الأمريكية بيوم الاستقلال والصومال بيوم تأسيس الجمهورية

4 يوليو 2019 - 30 : 23


كتب - بوابة روز اليوسف

نشرت "بوابة روزاليوسف" عددا من الأخبار والتغطيات المهمة، على مدار اليوم، جاء على رأسها: تهنئة الرئيس للولايات المتحدة بيوم الاستقلال، وتهنئة رئيس جمهورية الصومال بيوم تأسيس الجمهورية.

 

الرئيس السيسي يهنئ الولايات المتحدة الأمريكية بيوم الاستقلال

بعث الرئيس عبد الفتاح السيسي ببرقية تهنئة إلى الرئيس دونالد ترامب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية ؛ بمناسبة الاحتفال بذكرى يوم الاستقلال.

 

الرئيس السيسي يهنئ رئيس جمهورية الصومال بيوم تأسيس الجمهورية

بعث الرئيس عبد الفتاح السيسي ببرقية تهنئة إلى الرئيس محمد عبد الله محمد فرماجو رئيس جمهورية الصومال الفيدرالية بمناسبة الاحتفال بيوم تأسيس الجمهورية.

 

رئيس الوزراء يستعرض الاتفاقيات الموقعة مع الأردن.. ويُكلف بتذليل العقبات التي تواجه المستثمرين

ترأس اليوم الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الاجتماع الأسبوعيّ لمجلس الوزراء؛ وذلك لمناقشة واستعراض عددٍ من الموضوعات والملفات التي تهم المواطنين اقتصاديًا واجتماعيًا.

 

"الداخلية": فتح أبواب استاد القاهرة السبت من 12 ظهرًا إلى 8 مساءً لمشجعي مباراة مصر وجنوب إفريقيا

تهيب وزاره الداخلية بالجماهير المصرية الالتزام باجراءات دخول ستاد القاهرة الدولى لمشاهدة مباراة دور الـ١٦ من بطولة أمم أفريقيا بين منتخبى مصر وجنوب أفريقيا، يوم السبت الموافق ٦ يونيو الجارى، خاصة وأنه قد تم وضع خطة أمنية متكاملة بالتنسيق مع جميع الجهات المعنية، تستهدف أمن وراحة الجماهير بما يؤدى إلى خروج المباراة بالشكل الذى يعكس قيمة وحضارة مصر وشعبها، وايضا الحرص الكامل على أمن وسلامة المشجعين.

 

الدولة تنحاز وتحدد الحد الأدنى للأجور

وافق مجلس الوزراء على مشروع قرار بشأن تقرير الحد الأدنى للأجور للموظفين والعاملين لدى أجهزة الدولة والهيئات العامة الاقتصادية، من المخاطبين بقانون الخدمة المدنية، وغير المخاطبين به، وفقا للقانون رقم 79 لسنة 2019 الخاص بربط الموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2019/2020.

 

 

مرصد الكهرباء: استهلاكنا أقل من الإنتاج و15 ألفًا و750 ميجاوات فائضًا عن الحمل

ذكر مرصد الكهرباء بجهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك، أن الزيادة الاحتياطية في الإنتاج، اليوم الخميس، تبلغ 15 ألفًا و750 ميجاوات، مشيرًا إلى أنه لم يتم، أمس الأربعاء، خفض أي أحمال سواء عن طريق الفصل الإجباري أو تخفيض أحمال بالتنسيق مع المشتركين.

 

 

التعليم: تعديل جدول الدور الثاني لطلاب الصف الأول الثانوي لتبدأ 21 يوليو

قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تعديل امتحانات الفرصة الثانية "الدور الثاني"، لطلاب الصف الأول الثانوي، للعام الدراسي 2018/2019 لتبدأ من يوم الأحد 21 يوليو 2019 بدلا من يوم 14 يوليو على أن تستمر حتى الأحد 4 أغسطس 2019.

 

التمثيل التجاري: البرازيل توافق على استيراد الثوم المصري

 أعلن مكتب التمثيل التجاري في سان باولو أن وزارة الزراعة البرازيلية وافقت على استيراد الثوم المصري الطازج، اعتبارا من 14 يونيو الماضي مع الالتزام بالاشتراطات الصحية البرازيلية التي تطلب أن يصاحب الشحنات المصدرة شهادة صحة نباتية صادرة عن الحجر الزراعي المصري، وأن تكون الشحنات خالية من الآفات الحجرية.

 

ارتفاع صادرات مصر الزراعية لأكثر من 4 ملايين طن.. والبطاطس في المركز الثاني

أعلنت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي عن ارتفاع حجم الصادرات الزراعية المصرية إلى أكثر من 4 ملايين طن حتى الآن.

 

شاهد.. محاربة الداخلية للغلاء من خلال مبادرة "كلنا معاك"

نشرت الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية على موقع التواصل الاجتماعي "فيديوجراف" يتضمن جهود الوزارة في محاربة الغلاء من خلال مبادرة "كلنا معاك".

 

نيللي كريم تكشف نوع السينما الذي تفضله

أعبرت الممثلة المصرية نيللي كريم عن ميلها للسينما الواقعية، مقارنة بالأشكال السينمائية الأخرى كالأكشن والكوميديا، قائلة "أحب السينما الواقعية لأنها الأقرب إلى الحقيقة من الفانتازيا".

 

صلاح يغيب عن التدريب اليوم بسبب نزلة برد

 كشف الجهاز الطبي لمنتخب مصر الأول عن غياب محمد صلاح عن تدريبات اليوم بسبب تعرضه لنزلة برد، وذلك حتى لا تتفاقم حالته، جاء ذلك بعد عرض الأمر على خافيير أجيري المدير الفني.

 

روان وليد تحصد ذهبية رمي القرص في البطولة العربية لألعاب القوى للناشئين

حصدت روان وليد لاعبة المنتخب الوطني لألعاب القوى، اليوم الخميس، الميدالية الذهبية في منافسات رمي القرص بالبطولة العربية للناشئين المقامة حاليا في تونس.

 

هذا المقال "موجز 24 ساعة..الرئيس السيسي يهنئ الولايات المتحدة الأمريكية بيوم الاستقلال والصومال بيوم تأسيس الجمهورية" مقتبس من موقع (بوابة روز اليوسف) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة روز اليوسف.

أخبار ذات صلة

0 تعليق