كان 2019.. السرية شعار مدرب تونس قبل موقعة غانا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تحرير:أحمد سعيد ٠٤ يوليه ٢٠١٩ - ١١:١١ م

آلان جريس

آلان جريس

طلب الفرنسي آلان جريس المدير الفني لمنتخب تونس، من مسؤولي اللجنة المنظمة لبطولة كأس أمم إفريقيا تفقد ملعب الإسماعيلية غدًا الجمعة، بسبب رغبته في التعرف على الملعب قبل أن يخوض عليه مباراته أمام منتخب غانا يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات دور الستة عشر للمسابقة القارية المقامة حاليا في مصر حتي يوم 19 يوليو الجاري. وقرر جريس فرض السرية على مران المنتخب التونسي غدًا ورفض السماح بتصويره أو إجراء أي مقابلات إعلامية، وأبلغ رسميا القائمين على التنظيم بعدم دخول أى فرد للملعب وإبعاده عن اللاعبين وأفراد الجهاز الفني.

وتمكن المنتخب التونسي من بلوغ دور الستة عشر من البطولة الإفريقية، حيث جاء وصيفًا للمجموعة الخامسة برصيد ثلاث نقاط، بعد أن تعادل في المواجهات الثلاث أمام المنتخب المالي والأنجولي والموريتاني، وفشل في تحقيق أي فوز، الأمر الذي أثار قلق جمهور نسور قرطاج. وكان المنتخب التونسي قد خاض اليوم الخميس، أول مران

وتمكن المنتخب التونسي من بلوغ دور الستة عشر من البطولة الإفريقية، حيث جاء وصيفًا للمجموعة الخامسة برصيد ثلاث نقاط، بعد أن تعادل في المواجهات الثلاث أمام المنتخب المالي والأنجولي والموريتاني، وفشل في تحقيق أي فوز، الأمر الذي أثار قلق جمهور نسور قرطاج.

وكان المنتخب التونسي قد خاض اليوم الخميس، أول مران له على ملعب فندق ميركيور الذى تقيم به البعثة وغلب على المران الناحية التكتيكية.

يذكر أن المنتخب التونسي، الفائز باللقب عام 2004، صعد لدور الستة عشر في البطولة، بعدما حصل على المركز الثاني في ترتيب المجموعة الخامسة، التي ضمت منتخبات مالي وموريتانيا وأنجولا، ليواجه نظيره الغاني، متصدر ترتيب المجموعة السادسة.

هذا المقال "كان 2019.. السرية شعار مدرب تونس قبل موقعة غانا" مقتبس من موقع (التحرير الإخبـاري) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق