ارتفاع حالات تسمم حفل الزفاف بأسيوط إلى 198 والمحافظ ينتقل لزيارة المرضى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ارتفع عدد حالات التسمم الذين تناولوا تسالي "الترمس والحمص" في حفل زفاف بقرية كوم سرقنة بديروط إلى 198 حالة بعد وصول حالات اخرى إلى مستشفى ديروط المركزي ظهرت عليهم نفس أعراض التسمم من اجهاد ومغص وإسهال.

وزار اللواء جمال نور الدين، محافظ أسيوط، المستشفى المركزي بديروط للاطمئنان على حالة المصابين بالتسمم.. رافقه خلال الجولة اللواء علاء عبدالجابر، رئيس مركز ومدينة ديروط وكان في استقبالهم الدكتور رمضان محمد أحمد مدير المسستشفى والدكتور راضي محمود عمر مدير الإدارة الصحية بديروط والدكتور محمد المصطفى مدير إدارة الطوارئ بمديرية الصحة وفريق من الطب الوقائي.

كان محافظ أسيوط قد تلقى إخطارًا من غرفة عمليات المحافظة يفيد ورود بلاغ بوصول 198 حالة تسمم لمستشفى ديروط المركزي من قرية كوم سرقنة بمركز ديروط يعانون من الاجهاد ومغص وإسهال إثر تناولهم وجبة فاسدة في أحد الأفراح من بينهم طفلة متوفية، تدعى رؤى علاء جمال، 3 سنوات وتم الكشف على باقي الحالات وتلقيهم الاسعافات الأولية.

وعلى الفور انتقل المحافظ إلى المستشفى لتفقد حالة المصابين والاطمئنان على تقديم كافة الرعاية الصحية لهم مؤكدا أنه تم رفع حالة الطوارئ بالمستشفى والتأهب التام لاستقبال أية حالات أخرى مصدرًا توجيهاته بمعرفة المتسبب واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه ذلك الأمر مشيرا إلى أن المحافظة لن تدخر جهدًا في الوقوف بجوار أبنائها وتقديم كافة المساعدات الطبية المتاحة والممكنة لحين استقرار حالة المصابين الصحية.

هذا المقال "ارتفاع حالات تسمم حفل الزفاف بأسيوط إلى 198 والمحافظ ينتقل لزيارة المرضى" مقتبس من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق