الأرصاد تعلن طقس آخر أيام رمضان .. شديد الحرارة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الأرصاد تعلن طقس آخر أيام رمضان شديد الحرارة

 

قال الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إنه من المتوقع استمرار استقرار حالة الطقس هذه على أغلب الأنحاء، بحيث يكون لطيفا على السواحل الشمالية والغربية، وحارًا على القاهرة والوجة البحري، لافتًا إلى أن متوسط درجات الحرارة على القاهرة 36 درجة، وتستمر على هذا النحو حتى منتصف الأسبوع.

وأضاف عبدالعال لمصراوي، اليوم السبت، الطقس في شمال وجنوب الصعيد سيكون شديد الحرارة في أوقات النهار، موضحًا أن درجات الحرارة في مدن ومحافظات الصعيد ستتراوح بين 41 درجة وحتى 44 درجة مئوية.

وتوقع رئيس هيئة الأرصاد الجوية أن تشهد البلاد خلال فترة أيام عيد الفطر المبارك طقسا لطيفا على أغلب الأنحاء، تكون فيه درجات الحرارة حول المعدل الطبيعي من هذا التوقيت من العام، حيث ستتراوح بين 34 و35 على القاهرة.

وعن حركة الرياح أكد عبدالعال أن الرياح أغلب نشاطها سيكون على المناطق الشمالية وسيناء وخليج السويس، كما أنه من المتوقع أن تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد.​ 
هذا الخبر منقول من : مصراوى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "الأرصاد تعلن طقس آخر أيام رمضان .. شديد الحرارة" مقتبس من موقع (دارك لايت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو دارك لايت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق