محافظ بورسعيد يستقبل روماني رابع العالم في الكيمياء الحيوية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

فاتن الشعباني

أشاد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد بالإنجاز العالمي لابن بورسعيد الشاب روماني أشرف الطالب بالصف الرابع بالمدرسة الفنية الثانوية الصناعية المتقدمة ببورفؤاد والفائز بالمركز الرابع على مستوى العالم في المسابقة الدولية للعلوم والهندسة (انتل ايسف) فرع الكيمياء الحيوية والتي اقيمت بولاية اريزونا الأمريكية مؤخرًا.

واكد المحافظ خلال استقباله للطالب روماني ووالده بمكتبه اليوم السبت على اعتزاز بورسعيد وفخرها به وبإنجازه الطيب الذى يحسب لمصر ولبورسعيد والوطن العربى بأسره.

وأشار المحافظ لعزم المحافظة توفير الدعم اللازم للطالب النابه من أجل مواصلة تفوقه وأبحاثه والمشاركة في جميع المسابقات الدولية المقبلة بالخارج،  ووجه بمخاطبة وزارتي الدفاع والبحث العلمي  بإنجاز الطالب البورسعيدي والذى شرف مصر ومنظومتها التعليمية. 

واعلن اللواء عادل الغضبان عزمه اقامة حفل تكريم خاص لروماني و بالمركز الثقافى والترفيهى ( أوبرا بورسعيد) عقب العيد وتكريم اسرته والمشرفين على مشروعه الفائز عقب العيد مباشرة .

وكلف المحافظ مسئولي العلاقات العامة بالمحافظة بعمل فيلم وثائقي يسجل إنجاز الطالب البورسعيدي 

فى المقابل اعرب الطالب روماني شرف عن سعادته البالغة بلقاء اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد مشيرا لارتياحه لتأكيدات سيادته بشأن دعمه لمواصلة مشواره العلمي بالمرحلة المقبلة

 

هذا المقال "محافظ بورسعيد يستقبل روماني رابع العالم في الكيمياء الحيوية" مقتبس من موقع (الأسبوع) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الأسبوع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق