ورقة مدون بها تهديد بالانتحار تثير الرعب في جامعة بني سويف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

محمد شعبان

سأموت يوم ولدت 13 يونيو!! .. عبارة مدونة علي ورقة بيضاء وبها تاريخ ميلاد دونها طالب بكلية الصيدلة جامعة بني سويف وتركها داخل دورة مياه الكلية وتم نشرها علي صفحات التواصل الاجتماعي فيس بوك، ما تسبب في حالة من القلق والزعر بين طلاب جامعة بني سويف  وخصوصا كلية الصيدلية خوفا من انتحار صاحب الرسالة . 

وقال أحد مسؤولي الكلية في تصريحات للأسبوع، إن كاتب الورقة ترك معها بعض أنواع الأدوية ملوحا بانتحاره بتناولها ما دفع الكلية لحصر الطلاب الذي يتفق تاريخ ميلادهم مع المذكور على الورقة لسرعة إخطار أهليته.

وتبين من إجراءات الكلية التي قادتها الدكتورة هبة فاروق عميدة الكلية أن 4 طلاب و3 طالبات يتفق يوم ميلادهم مع المذكور في الورقة، وأجرت إدارة الكلية مكالمات هاتفية بأسرهم للاطمئنان عليهم والاشتراك في مساعدة من كتب الورقة في المرور من الأزمة النفسية التي يتعرض لها.

 وقالت الدكتورة هبة عميدة الكلية في تصريحات للأسبوع، إنها قامت بالاستعانة بالدكتور هاني حامد، استاذ الطب النفسي لتوجيه النصح والإرشاد والمعالجة لجميع الطلاب لمساعدتهم في تحمل الضغوط التي يتعرضون لها وتجاوز تلك الأزمات بجانب تبني حالة الطالب في حالة معرفته .

هذا المقال "ورقة مدون بها تهديد بالانتحار تثير الرعب في جامعة بني سويف" مقتبس من موقع (الأسبوع) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الأسبوع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق