حفل ختام أنشطة برلمان الطلائع والشباب بمديرية الأقصر ..صور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اختتمت فعاليات الحفل الختامي لانشطة برلمان الطلائع والشباب بمديرية الشباب والرياضة بالاقصر وذلك بحضور حفني بركات حفني مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالاقصر ومرعي النوبي وكيل المديرية للشباب وفتحي محمد خير مدير إدارة البرلمان والتعليم المدني بالمديرية ، وبحضور عدد من قيادات الإدارات المركزية بالمديرية ومديري الإدارات الفرعية التابعة لها وعدد من مديري مراكز الشباب ومشرفي أنشطة البرلمان والتعليم المدني بمراكز الشباب .

وقد بدأت فعاليات الحفل بآيات من الذكر الحكيم بصوت الطليع عبد الرحمن ، وكلمة مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالاقصر التي أكد فيها حرص مديرية الشباب والرياضة على التعاون المثمر مع منظمة خريجي الازهر الشريف وبيت العائلة بالاقصر بعد أن قدم الشكر لجميع الحاضرين لهذا الحفل ، وقد قدم ايضا كل الشكر والتقدير لادارة البرلمان والتعليم المدني على جميع المجهودات المقدمة طوال العام 2018/2019 وعلى المجهود الجبار في نجاح حفل ختام النشاط وتنظيمه داخل قاعة الديوانية بالعوامية بالاقصر .

وقد تم عرض فيلم تسجيل لأهم أنشطة البرلمان والتعليم المدني وأيضًا برومو لختام مبادرة خلونا حبايب التي نظمها بيت العائلة بالتعاون مع منظمة خريجي الازهر وبالتعاون مع مديرية الشباب الرياضة بالاقصر وبرنامج أنا منك وانت مني والتي نظمتها وزارة الشباب والرياضة (الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني ) تحت رعاية السيد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالتعاون مع منظمة خريجي الازهر الشريف وبيت العائلة المصرية بالاقصر .

واكد القس ارمانيوس على أهمية التعايش والتسامح وقبول الآخر وقد اعرب عن سعادته للتعاون والمجهود الذي بذلته وزارة الشباب والرياضة ومديرية الشباب الرياضة بالاقصر على فرض روح الاخاء والتعايش وقبول الآخر بمحافظة الأقصر .

تلى ذلك عرض لفرقة التنورة المقدمة من مركز شباب طيبة العوامية ، وفقرة شعرية مقدمة من طلائع منظمة الازهر الشريف ، وقصيدة شعرية للطليعة منة شعبان بمركز شباب المريس ، وفقرة غنائية مقدمة من كورال الكنيسة ، وفقرة مسرحية مقدمة من مركز شباب ارمنت الحيط وفقرة مسرحية بعنوان الحج فيس بوك مقدمه من مركز شباب الزهراء بالطود .

وقد اختتمت فعاليات الحفل بتوزيع شهادات تقدير لتكريم أعضاء بيت العائلة المصرية ومنظمة خريجي الازهر تقديرًا للجهود المبذولة لنجاح مبادرة خلونا حبايب لا للتعصب الرياضي بالاقصر ، وتكريم المتميزين في الأنشطة لبرلمان الطلائع والشباب بالاقصر .

هذا المقال "حفل ختام أنشطة برلمان الطلائع والشباب بمديرية الأقصر ..صور" مقتبس من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق