وقف صرف الخبز المدعم لـهذه الفئه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وقف صرف الخبز المدعم  لـهذه الفئهقال رأفت القاضي، رئيس اتحاد مفتشي التموين، إنه صدر قرار من وزارة التموين بوقف صرف الخبز المدعم للمغتربين المقيمين بالقاهرة الكبرى. 

وأضاف القاضي في تصريحات خاصة لـ"فيتو"، أن وزارة التموين لا تسمح حاليا للمغتربين بصرف الخبز المدعم، ويقصد بالمغتربين هم الأفراد المقيمين في القاهرة لظروف عملهم بينما بطاقاتهم التموينية من محافظة أخرى. 

وأوضح أنه كان يسمح للمغتربين بالقاهرة الحصول على خطاب من مكتب التموين الكائن به محل إقامتهم لقيدهم على مخبز بعينه لصرف الخبز المدعم بعدد أفراد البطاقة يوميا من خلال الكارت الذهبي أو من حصة المخبز التي سيتم محاسبتهم بقيمة التكلفة عليها لعدم تسجيل الصرف على السيسم الإلكتروني.

وأضاف أن فترة الصرف كانت تقتصر على شهر واحد حتى يوفق المغتربون أوضاعهم من خلال بطاقة التموين ونقلها إلى المحافظة المقيمين بها.

وأشار إلى أن قرار وزارة التموين بوقف صرف الخبز للمغتربين يستهدف حماية الدعم من التلاعب والصرف من أكثر من جهة تمهيدا لوقف استخدام الكارت الذهبي نهائيا مؤكدا أنه كان يحدث تلاعب كبير وعدم سيطرة على الصرف.  
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "وقف صرف الخبز المدعم لـهذه الفئه" مقتبس من موقع (دارك لايت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو دارك لايت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق