بث مباشر.. استقبال الملك سلمان لملوك ورؤساء الدول المشاركة في القمة الإسلامية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يستقبل الملك سلمان ملوك ورؤساء الدول المشاركة في القمة الإسلامية المنعقدة في السعودية بمكة المكرمة، ويقدم موقع “القاهرة24″، بث مباشر  للقمة الإسلامية  المنعقدة فى المملكة العربية السعودية،

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى، قد إلى قصر الصفا، بمدينة مكة المكرمة، لحضور القمة العربية، التى دعا إليها الملك سلمان بن عبد العزيز.

وكان فى استقبال السيسى الملك سلمان، وولى العهد الأمير محمد بن سلمان، ومسئولو المملكة.

ويأتي ذلك قبيل انطلاق القمة الخليجية الطارئة، التي دعت لها المملكة العربية السعودية، وتستضيفها مكة المكرمة ليل الخميس.

والقمة الخليجية، دعا إليها الملك سلمان بن عبدالعزيز، لبحث التصعيد الإيراني في المنطقة، تتبعها قمة عربية طارئة اليوم الخميس، وقمة ثالثة إسلامية الجمعة.

وفى وقت سابق وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى المملكة العربية السعودية، للمشاركة في القمتين العربية والإسلامية، والتي دعا إليهما الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين، وذلك ردا على التهديدات التي تتعرض لها حركة الملاحة الخليجية على يد المليشيات المدعومة من إيران.

وصرح السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، وصل صباح اليوم، إلى المملكة العربية السعودية، للمشاركة في القمة العربية الطارئة، والقمة العادية لمنظمة التعاون الإسلامي، اللتين تعقدان على التوالي في مكة المكرمة اليوم وغدا.

هذا المقال "بث مباشر.. استقبال الملك سلمان لملوك ورؤساء الدول المشاركة في القمة الإسلامية" مقتبس من موقع (القاهرة 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو القاهرة 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق