نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة قنا 2019| تعرف على التفاصيل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة قنا 2019.. أعلن مصدر بمديرية التربية والتعليم، بمحافظة قنا، أنه تم تجميع الدرجات، والانتهاء من أغلب أعمال التشطيبات النهائية، من كشوف الناجحين والأوائل، لاعتماد النتيجة خلال الساعات القليلة المقبلة، من قبل اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة قنا

وأكد لـــ"فيتو"، أن أسباب تأخير النتيجة هو الانتهاء من دقة أعمال التصحيح والرصد لمنع أي تشكيك في النتيجة، منوّها إلى أن العملية تمت بكل شفافية ودون أي تلاعب.

وأشار إلى أن النتائج الأولية تشير إلى ارتفاع نسبة النجاح بين طلاب وطالبات الاعدادية في مختلف مدارس المراكز التسعة، وسوف يتم الإعلان عن الأوائل فور اعتماد النتيجة، وتوزيعها على جميع المواقع والصحف من قبل مكتب إعلام الديوان العام بقنا.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة قنا

يذكر أن، عدد الطلاب المتقدمين لأداء الامتحانات خلال هذا العام بمحافظة قنا، قد بلغ 50 ألفا و878 طالبا وطالبة يؤدون امتحاناتهم داخل 310 لجنة موزعة على 9 إدارات تعليمية بمراكز المحافظة.

للتعرف على النتيجة اضغط هنا

هذا المقال "نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة قنا 2019| تعرف على التفاصيل" مقتبس من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق