شاهد التفاصيل حبس متهم وبراءة سبع من المتورطين فى قضية حرق كنيسة قرية دلجا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

حدث

شاهد التفاصيل حبس متهم وبراءة سبع من المتورطين فى قضية حرق كنيسة قرية دلجا 

قضت المحكمة العسكرية المنعقدة بمحافظة أسيوط، اليوم، بتخفيف الحبس بحق أحد المتهمين حضوريا من المؤبد 25 عاما إلى السجن 7 سنوات، في قضية اقتحام وحرق كنيسة قرية دلجا بمركز ديرمواس في جنوب المنيا، وبراءة 7 آخرين. 

وقال مصدر قانوني، إن المحكمة قضت بحبس أحد المتهمين فيما برأت المحكمة 4 متهمين آخرين لعدم كفاية الأدلة فى قضية حرق كنيسة قرية دلجا.

وفى قضية ثانية برأت ذات المحكمة متهمين اثنين في قضية اقتحام قسم شرطة ديرمواس، ومتهم ثالث فى قضية اقتحام استراحة كنيسة دلجا بمركزديرمواس، لذات الأسباب التى استندت لها المحكمة في حكم البراءة.

وكانت المحكمة العسكرية قضت بحبس عدد من عناصر الإخوان خلال أعوام 2016 و2017 و2018 بأحكام متفاوتة وصلت إلى السجن المؤبد غيابيا، وتم القبض على بعض المتهمين الذين تعاد إجراءات محاكمتهم أمام دوائر عسكرية جديدة بتهم: الانتماء إلى جماعة محظورة والتحريض على العنف وإثارة الشغب وتخريب منشآت عامة وشرطية.

 الوطن

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "شاهد التفاصيل حبس متهم وبراءة سبع من المتورطين فى قضية حرق كنيسة قرية دلجا" مقتبس من موقع (دارك لايت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو دارك لايت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق