محافظ الشرقية يتفقد لجان امتحانات أولى ثانوي بمدينة الزقازيق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تفقد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، لجان امتحانات الفصل الدراسي الثاني للصف الأول الثانوي للعام الدراسي 2018-2019 بمدارس "الشهيد أحمد وحيد التجريبية للغات بنين – الزقازيق الثانوية العسكرية بنين" مدينة الزقازيق للإطمئنان على حسن سير الإمتحانات والتأكد من توفير الأجواء المناسبة لآداء إمتحان الفصل الدراسي الثاني لطلاب الصف الأول الثانوي بسهولة ويسر ، كما قام المحافظ بتفقد لجان إمتحان طلبة ( الخدمات والتحرير و المنازل) للصف الأول الثانوي.

وأجرى المحافظ حواراً هادئاً مع الطلاب للإطمئنان علي مستوى الإمتحان وما إذا كانت لديهم أيه شكاوي اثناء ادائهم الامتحانات.

أكد المحافظ أنه تم تزويد اللجان بوسائل الإضاءة اللازمة وتهيئة الجو المناسب للطلاب لآداء الإمتحانات وتوفير التهوية والإهتمام بأعمال النظافة.

وأوضح محافظ الشرقية أن الإمتحانات تسير في أجواء هادئة وبدون مشاكل وأن الأسئلة من داخل المنهج المدرسي مشدداً على التصدي بكل حزم لمحاولات الغش أو الخروج عن القواعد المنظمة للامتحانات.

رافق المحافظ لواء دكتور حسين الجندي السكرتير العام للمحافظة واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات واللواء علاء رشاد السكرتير العام المساعد والأستاذ رمضان عبد الحميد وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية.

هذا المقال "محافظ الشرقية يتفقد لجان امتحانات أولى ثانوي بمدينة الزقازيق" مقتبس من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق