بسبب تليفون| حبس فلاح طعن صديقه بـ«مطواة» في الشرقية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تحرير:إسلام عبد الخالق ١٩ مايو ٢٠١٩ - ١٢:٠٥ م

حبس - تعبيرية

حبس - تعبيرية

أصدرت نيابة فاقوس العامة، برئاسة المستشار عمرو الباز، مدير النيابة، وإشراف المستشار وليد جمال، المحامي العام لنيابات شمال الشرقية، اليوم الأحد، قرارًا بحبس فلاح لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات، على خلفية اتهامه بإزهاق روح طالب "صديقه"، في الثالثة والعشرين من عمره، على أثر إصابته بطعنة نافذة في القلب بسبب مشادة بينهما سببها فقدان المجني عليه هاتفه، وذلك وقتما كان يجلس برفقته وآخر في جلسة سمر، انتهت باستلال المتهم «مطواة» كانت بحوزته وطعن صديقه طعنة نافذة أودت بحياته.

البداية كانت بتلقي اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مستشفى «فاقوس» المركزي، يفيد وصول المدعو «إسلام سلامة لابد» 23 عامًا، طالب بالمعهد العالي للمساحة بالإسماعيلية، ومقيم ببندر فاقوس، مصابا بطعنة نافذة في القلب، وتوفي فور وصوله متأثرًا بإصابته. التحريات توصلت إلى

البداية كانت بتلقي اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مستشفى «فاقوس» المركزي، يفيد وصول المدعو «إسلام سلامة لابد» 23 عامًا، طالب بالمعهد العالي للمساحة بالإسماعيلية، ومقيم ببندر فاقوس، مصابا بطعنة نافذة في القلب، وتوفي فور وصوله متأثرًا بإصابته.

التحريات توصلت إلى أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو «محمد. م. س» 30 عامًا، فلاح، ومقيم بالتل الكبير بمحافظة الإسماعيلية، وذلك في أثناء وجودهما في منزل صديقهما «السيد. س. م» 22 عامًا، طالب بكلية آداب الزقازيق، ومقيم ببندر فاقوس، حيث عاد المجني عليه فور مغادرته إياهما ليسأل عن هاتفه المحمول بعدما اكتشف فقدانه، إلا أن مشادة كلامية نشبت بينه وبين المتهم، ليهمّ الأخير بإخراج «مطواة» كانت بحوزته، ويطعنه في قلبه. وجرى ضبط المتهم وحُرر عن ذلك المحضر رقم 1232 إداري فاقوس لسنة 2019.

هذا المقال "بسبب تليفون| حبس فلاح طعن صديقه بـ«مطواة» في الشرقية" مقتبس من موقع (التحرير الإخبـاري) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق