أطفال المنيا يتألقون بالغناء لسيرة الحبيب في ليالي رمضان الثقافية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أطفال المنيا يتألقون بالغناء لسيرة الحبيب في ليالي رمضان الثقافية

19 مايو 2019 - 26 : 12

المنيا- علا الحينى

تألق فريق كورال الأطفال بقصر ثقافة المنيا بعدد من الأغاني لدينية والرمضانية في الليالي الرمضانية، التي تنظمها الهيئة العامة لقصور الثقافة بالمنيا على المسرح المكشوف بمدينة المنيا، فقدمت فرقة كورال الأطفال بثقافة المنيا عرض فنى تغنت فيه الفرقة بالعديد من الأغاني منها سيرة الحبيب، الله أكبر، اصحى يانايم، الراجل ده هيجنني. مديح المصطفى. يالعروسة. والله لسه بدري. يلا بمبم تكتك".

وتضمن برنامج الليلة الرمضانية فقرة للإنشاد الديني مع المبتهل الشيخ زين العابدين عبد البديع. وأيضا فرقة تسابيح وهي فرقه شباب هواه للإنشاد الديني. وأعقب ذلك فقرة اكتشاف المواهب والمسابقات للجمهور.

وفي سياق متصل شاركت فرقة ملوي للفنون الشعبية التابعة لفرع ثقافة المنيا في العرض الفني في بيت الشاعر بالقاهرة، ضمن فعاليات برنامج شهر رمضان المبارك
وقدمت مجموعة من الرقصات والتبلوهات التراثية منها رقصه الشعبيات والعصايا والتحطيب وأبو الحسن وأمانه يا مراكبي مع الفنان أسامة الملواني والفنان طارق جمال.

 

هذا المقال "أطفال المنيا يتألقون بالغناء لسيرة الحبيب في ليالي رمضان الثقافية" مقتبس من موقع (بوابة روز اليوسف) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة روز اليوسف.

أخبار ذات صلة

0 تعليق