الأنبا إبرام يوجه رسالة لأبناء إيبارشيته عبر الصفحة الرسمية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

حدث

 قال نيافة الأنبا إبرام، مطران الفيوم، في رسالة جديدة لأبناء إيبارشيته، عبر الصفحة الرسمية لمطرانية الأقباط الأرثوذكس بالفيوم، على "الفيسبوك"، اليوم، أنه عندما نضع محبة الله أمام عيوننا سنجد أنفسنا مدفوعين لأن نحبه أكثر فأكثر.   وأضاف مطران الفيوم، في رسالته، مقولة لقداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الأسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، وهي: "لو عشت حياة التذمر ستجد نفسك كل يوم تفقد شئ، وتكون حياتك جافة"، ومقولة أخرى للمتنيح قداسة البابا شنودة الثالث، بابا الأسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، وهي: "إن قوة الله قادرة أن تصنع العجائب، لكنها تنتظر إيمانك".
هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "الأنبا إبرام يوجه رسالة لأبناء إيبارشيته عبر الصفحة الرسمية" مقتبس من موقع (دارك لايت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو دارك لايت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق