اعتماد 42 مليون جنيه للقضاء على مشاكل ضعف وانقطاع المياه بحوش عيسى ودمنهور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تواصل محافظة البحيرة جهودها للارتقاء بخدمات مياه الشرب بنطاق المحافظة والقضاء على مشاكل ضعف وانقطاع المياه وتحسين الضغوط خاصة بأطراف المحافظة داخل القرى والعزب والنجوع والتجمعات.

وأعلن اللواء هشام آمنة -محافظ البحيرة عن تسليم وتشغيل خط مياه الزعفرانة/الطرانة بطول 10كم وقطر 600 ملليمتر من محطة مياه العباسي لخدمة 190 ألف نسمة بالمنطقة الصناعية بالطرانة ومدينة الحرفيين بفرهاش ومنطقة الوحدة المحلية بأبو الشقاف بمركز ومدينة حوش عيسى بالإضافة إلى تغذية منطقة الشوكة والبرنوجي وحفص ونديبة وتوابعهم بمركز ومدينة دمنهور وذلك بتكلفة إجمالية بلغت 42 مليون جنيه. 

ونوه المحافظ إلى أنه تم بدء العمل في تنفيذ الخط منذ عام وفقا للبروتوكول الموقع بين المحافظة والهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي والهيئة العربية للتصنيع (مصنع الطائرات)، مشيرا إلي خطة المحافظة في رفع كفاءة محطات مياه الشرب ومد خطوط مياه جديدة وعمل إحلال وتجديد وصيانة خطوط المياه الجديدة لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين وتوفير حياة كريمة لهم.

هذا المقال "اعتماد 42 مليون جنيه للقضاء على مشاكل ضعف وانقطاع المياه بحوش عيسى ودمنهور" مقتبس من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق