أول فيديو لاقتحام السبكي موقع «صدى البلد»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

٠٧ مايو ٢٠١٩ - ٠٨:٤٦ م

أحمد السبكي

أحمد السبكي

نشر موقع "صدى البلد"، عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، اليوم الثلاثاء، أول فيديو لاقتحام المنتج أحمد السبكي مقر الموقع بشارع البطل أحمد عبد العزيز بمنطقة الدقي، مساء أمس الإثنين، وتواصل نيابة الدقي تحقيقاتها في واقعة اتهام عدد من الصحفيين للسبكي باقتحام الموقع، مستعينا بعدد من "البودي جاردات"، بسبب خلافات على عرض قناة "صدى البلد" مسلسل "سوبر ميرو". وأوضح مصدر بالنيابة أن السبكي، وصل النيابة بـ"الكلبشات" برفقة عدد من العاملين معه وأقاربه، فيما وجد الممثل حسن الرداد ليتوسط لدى المسئولين بـ"صدى البلد" لحل الأزمة.

?? #عاجل | لحظة اقتحام السبكي لموقع صدى البلد #صدى_البلد #البلد#السبكي #السبكي_بلطجي pic.twitter.com/ntIrSUxwwc— صدى البلد ???? (@ElBaladOfficial) May 7, 2019 وأوضحت المصادر أن رجل الأعمال محمد أبو العينين، رافض تماماً مبدأ الصلح معه بعد اعتدائه على مقر موقع صدى البلد. واستمعت النيابة إلى أقوال

هذا المقال "أول فيديو لاقتحام السبكي موقع «صدى البلد»" مقتبس من موقع (التحرير الإخبـاري) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق