الزمالك يطالب الجبلاية بمخاطبة «كاف» لهذا السبب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تحرير:محمد حسن صيام ٠٧ مايو ٢٠١٩ - ٠٨:٣٥ م

الزمالك

الزمالك

تواصل مسئولو مجلس إدارة نادي الزمالك مع اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة، من أجل مخاطبة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، للمطالبة بوجود التأمين المناسب لبعثة الزمالك في المغرب، أثناء مواجهة نهضة بركان المغربي، في نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، حيث تسيطر حالة من القلق على مسئولي القلعة البيضاء، بسبب أحداث لقاء الدور نصف النهائي بين نهضة بركان والصفاقسي التونسي والمصاعب التي واجهت بطل تونس خلال فترة إقامته بالمغرب استعدادًا للقاء الذي انتهى بخروج الصفاقسي وتأهل نهضة بركان.

واستفاد الزمالك من فوزه ذهابًا بهدف نظيف، ويواجه الفارس الأبيض نظيره نهضة بركان المغربي الذي نجح في إقصاء الصفاقسي التونسي، ومن المقرر أن تقام المواجهة الأولى يوم 19 مايو في المغرب، على أن تقام مواجهة العودة في مصر يوم 26 من الشهر نفسه. وكان الزمالك قد تأهل للمباراة نصف النهائية على حساب فريق حسنية

واستفاد الزمالك من فوزه ذهابًا بهدف نظيف، ويواجه الفارس الأبيض نظيره نهضة بركان المغربي الذي نجح في إقصاء الصفاقسي التونسي، ومن المقرر أن تقام المواجهة الأولى يوم 19 مايو في المغرب، على أن تقام مواجهة العودة في مصر يوم 26 من الشهر نفسه.

وكان الزمالك قد تأهل للمباراة نصف النهائية على حساب فريق حسنية أغادير المغربي بعدما تغلب عليه ذهابًا وإيابًا بنتيجة 1-0، سجله إبراهيم حسن.

ويحتل فريق نادي الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 60 نقطة ويتبقى له مباراتان مؤجلتان بسبب انشغالة في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية 2019.

هذا المقال "الزمالك يطالب الجبلاية بمخاطبة «كاف» لهذا السبب" مقتبس من موقع (التحرير الإخبـاري) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق