محمد شوقي يكشف سبب فوز المنتخب بثلاثية أمم إفريقيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تحرير:محمد حسن صيام ٠٧ مايو ٢٠١٩ - ٠٧:٢٦ م

كأس الأمم

كأس الأمم

كشف محمد شوقى نجم المنتخب الوطنى والنادى الأهلى السابق، أن شخصية لاعبى الجيل الذهبى لمنتخب الفراعنة والحاصل على لقب كأس الأمم الإفريقية مع المدير الفني المخضرم حسن شحاتة ثلاث مرات متتالية 2006- 2008- 2010 ، كانت السر فى هذا النجاح، حيث أكد شوقى خلال حديثه للبرنامج الإذاعي "أسياد إفريقيا" مع الإعلامى إبراهيم فايق، والذي يعرض عبر الراديو 9090، أن اللاعبين لم يكن أى منهم ينظر إلى أسماء الفريق المنافس، على الرغم من قلة عدد المحترفين فى صفوف الفراعنة.

وأشار نجم المنتخب الوطنى السابق، إلى أن أداء الفراعنة أمام البرازيل فى كأس القارات كان السر فى نسيان الجمهور للهزيمة، واحتفائهم بالأهداف الثلاثة التى تم تسجيلها فى شباك السيليساو، مؤكدًا أن الجيل الحالى قادر على التتويج بكأس الأمم. وكان محمد شوقي توج مع المنتخب الوطني تحت قيادة حسن شحاتة ببطولتي كأس


وأشار نجم المنتخب الوطنى السابق، إلى أن أداء الفراعنة أمام البرازيل فى كأس القارات كان السر فى نسيان الجمهور للهزيمة، واحتفائهم بالأهداف الثلاثة التى تم تسجيلها فى شباك السيليساو، مؤكدًا أن الجيل الحالى قادر على التتويج بكأس الأمم.

وكان محمد شوقي توج مع المنتخب الوطني تحت قيادة حسن شحاتة ببطولتي كأس الأمم الإفريقية 2006- 2008 على حساب ساحل العاج والكاميرون.

وتنطلق بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 في 21 من شهر يونيو المقبل على أن تنتهي في أواخر شهر يوليو المقبل، علمًا بأن قرعة كأس الأمم قد أسفرت عن وقوع المنتخب الوطني في المجموعة الأولى التي تضم كلا من موزمبيق والكونغو وأوغندا.

هذا المقال "محمد شوقي يكشف سبب فوز المنتخب بثلاثية أمم إفريقيا" مقتبس من موقع (التحرير الإخبـاري) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق