أمين مستقبل وطن: الاعتداء على موقع صدى البلد جريمة.. والسبكى سيلقى جزاءه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أدان المهندس حسام الخولي، الأمين العام لحزب مستقبل وطن، هجوم أحمد السبكي، مساء أمس على موقع صدى البلد، مؤكدًا أن أي مؤسسة سواء كانت تابعة للدولة أو القطاع الخاص، لها حرمتها ولا يصح الاعتداء عليها.

وقال "الخولي": "إن القانون هو الفاصل الأول والأخير لأي خلاف، والجميع أمام القانون سواء ومن المؤكد أنه سيأخذ مجراه، معربًا عن استيائه من الاعتداء على أي مؤسسة.

وأكد الأمين العام لحزب مستقبل وطن، أن أي مخالف ومتعدٍ على أي مؤسسة لن يمر مرور الكرام أمام القانون، ومن المؤكد أنه سيلقى حسابه.

وكان المجلس الأعلي لتنظيم الإعلام برئاسة الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، أدان بكل الأشكال الاعتداء الذي تعرض له مقر موقع صدى البلد، مشددا على أنه لا يجوز الاعتداء على الصحفيين مهما كانت المبررات.

وأكد المجلس أنه يتابع الموقف ويتعهد باتخاذ إجراءات رادعة لعدم تكرار الأمر في ضوء نتائج التحقيقات التي تجريها النيابة العامة في الواقعة.

هذا المقال "أمين مستقبل وطن: الاعتداء على موقع صدى البلد جريمة.. والسبكى سيلقى جزاءه" مقتبس من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق