للمرة الثالثة على التوالي.. تحالف ستار يحتفظ بلقب الأفضل على مستوى العالم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلن تحالف ستار العالمى، الذى تعد مصر للطيران أحد أعضائه، عن فوزه بلقب أفضل تحالف طيران على مستوى العالم، خلال حفل جوائز Air Transport Awards 2019 لاسهاماته المتميزة والاستثنائية في صناعة النقل الجوي.

تسلم الجائزة جيفرى جو، الرئيس التنفيذى لتحالف ستار خلال الحفل الذي ينظمه موقعAir Transports News، الذى أقيم مؤخرًا بمدينة إكالي اليونانية، وذلك بالتعاون مع العديد المنظمات والهيئات المعنية بصناعة النقل الجوي على مستوى العالم، كمنظمات الـ IATA و HERMES والإيكاو ICAO والاتحاد العربي للنقل الجوي(AACO) والإتحاد الإفريقي للنقل الجوي (AFRAA)، والمجلس الدولي للمطارات (ACI).

وقال جيفرى جو، الرئيس التنفيذى للتحالف ستار العالمي إن فوز التحالف للفوز بهذه الجائزة للمرة الثالثة على التوالي دليل على أننا مستمرون في تقديم أفضل تجربة سفر لعملائنا. ومن هذا المنطلق أنتهز هذه المناسبة لأتقدم بالشكر والتقدير لمسافرينا الكرام الذى منحونا أصواتهم وثقتهم المطلقة، كما أتوجه بالشكر أيضًا لأكثر من 447,000 من العاملين في أسرة تحالف ستار الذين أظهروا التزامًا كبيرًا وحرصًا بالغًا على تقديم أفضل مستويات خدمة العملاء والتي كانت سببًا في حصولنا على هذه الجائزة."

يذكر أنه تم توزيع أولى جوائز Air Transport Awards عام 2012، واستمرت هذه الجوائز تمنح لأفضل الشركات والمنظمات والشخصيات الأكثر اسهامًا وتأثيرًا في صناعة النقل الجوي على مستوى العالم، حيث يأتي اختيار الفائزين بناءً على تحقيق معيارين هامين؛ هما التميز والابتكار في تقديم الخدمات والأنشطة المختلفة التي تقوم عليها صناعة النقل الجوي.

هذا المقال "للمرة الثالثة على التوالي.. تحالف ستار يحتفظ بلقب الأفضل على مستوى العالم" مقتبس من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق