جماهير ليفربول تزعج برشلونة قبل مواجهة اليوم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تحرير:محمد حسن صيام ٠٧ مايو ٢٠١٩ - ٠٦:٠١ م

ليفربول

ليفربول

كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية عن قيام بعض جماهير فريق ليفربول الإنجليزي، بإزعاج لاعبي برشلونة الإسباني، أثناء إقامتهم بأحد فنادق مدينة ليفربول استعدادًا لمواجهة الفريقين، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث توجهت بعض الجماهير لفندق إقامة الفريق الإسباني وقاموا بإطلاق الألعاب النارية، وإحداث ضجة، بغرض إزعاج الفريق الكاتالوني قبل ساعات من انطلاق المباراة. و تجمعت جماهير الريدز في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء وقاموا بإشعال الألعاب النارية وإحداث ضجة لإزعاج الضيوف.

ويستعد فريق ليفربول الإنجليزي لمواجهة نظيره برشلونة الإسباني مساء اليوم في تمام التاسعة في إياب الدور نصف النهائي بدوري أبطال أوروبا 2019، علمًا بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز الفريق الكتالوني بثلاثة أهداف دون رد في مباراة شهدت تألق الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي. وستشهد المباراة غياب الدولي المصري محمد

ويستعد فريق ليفربول الإنجليزي لمواجهة نظيره برشلونة الإسباني مساء اليوم في تمام التاسعة في إياب الدور نصف النهائي بدوري أبطال أوروبا 2019، علمًا بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز الفريق الكتالوني بثلاثة أهداف دون رد في مباراة شهدت تألق الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وستشهد المباراة غياب الدولي المصري محمد صلاح والبرازيلي روبرتو فرمينيو بسبب تعرض للإصابة، حيث كان صلاح تغرض للإغماء في مباراة نيوكاسل في الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

يذكر أن فريق ليفربول يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، علمًا بأن مكانشستر سيتي يتصدر جدول المسابقة على حساب ليفربول بنقطة واحدة.

هذا المقال "جماهير ليفربول تزعج برشلونة قبل مواجهة اليوم" مقتبس من موقع (التحرير الإخبـاري) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق