وزير العمل اللبناني: العلاقات المصرية - اللبنانية قوية ومتميزة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكد وزير العمل اللبناني كميل أبو سليمان، أن العلاقات المصرية – اللبنانية تقوم على قاعدة صلبة من الإخاء والمودة والمحبة على كافة الأصعدة، فضلا عن المصالح المتبادلة بين البلدين، مشيرا إلى أن العلاقات مع مصر تمثل أهمية كبيرة لصالح لبنان.

وقال الوزير أبو سليمان – في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط خلال حضوره حفل عشاء نظمه السفير المصري في لبنان نزيه النجارى على شرف رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي – إن العلاقات بين لبنان ومصر، متميزة للغاية، وتتسم بالقوة والمتانة بين البلدين على كافة المستويات السياسية، وفي ضوء التاريخ الممتد الذي يجمع البلدين الشقيقين، معربا عن أمله في أن تتعزز العلاقات بصورة أكبر على المستوى الاقتصادي.

وأثنى وزير العمل اللبناني على نجاح التجربة المصرية في تحقيق التنمية والنهوض الاقتصادي الكبير، مشيرا إلى أن مصر تمكنت باقتدار من تخطي الصعاب وتجاوز الأزمة الاقتصادية التي مرت بها، عبر إصلاحات وقرارات جريئة وصعبة أثبتت صحتها.

وأشار إلى أن القرارات الإصلاحية الجريئة التي اتخذتها مصر، كان لها العديد من الآثار الإيجابية على مستويات وقطاعات متعددة، آخرها الارتفاع الإيجابي للتصنيف الائتماني لمصر، معربا عن أمله في أن يستلهم لبنان التجربة المصرية الناجحة في تجاوز أزمته الاقتصادية، وأن يشهد نجاحا اقتصاديا مماثلا للنجاح الذي حققته مصر.

هذا المقال "وزير العمل اللبناني: العلاقات المصرية - اللبنانية قوية ومتميزة" مقتبس من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق