الدولار يهبط 16 قرشاً خلال شهر أبريل وسط توقعات الخبراء خلال الفترة القادمة.. وكلمة السر «العاملين بالخارج»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يواصل سعر الدولار الأمريكي تراجعه خلال شهر أبريل أمام الجنيه المصري وذلك بعد تعافي الجنيه أمام جميع العملات الأجنبية خلال الفترة الراهنة مما يدل على نجاح الاقتصاد المصري خلال هذه المرحلة.

الدولار يتراجع خلال شهر أبريل

حيث خسر الدولار الأمريكي 16 قرشاً خلال شهر أبريل الماضي وسط توقعات من الخبراء ، وخاصة في ظل تدفقات الدولارات من الخارج للسوق المصرية في المرحلة الراهنة وارتفاع حجم الاحتياطي النقدي الأجنبي في البنك المركزي المصري.

وكان سعر الدولار قد سجل في بداية شهر أبريل 2019 بمتوسط 17.33 جنيه واختتم السعر  بمتوسط 17.17 جنيهاً لكل دولار أمريكي واحد، وأن زيادة التدفقات الدولارية  بالسوق المصرية  مما أسفرت عن تحسن قيمة الجنيه المصري .

وتوقعت الخبراء  عودة الجنيه المصري خلال الفترة القادمة وانخفاض الدولار مرة أخرى خلال النصف الثاني من العام الجاري مع زيادة الاستثمار وعودة العاملين بالخارج خلال الشهر القادمة.

هذا المقال "الدولار يهبط 16 قرشاً خلال شهر أبريل وسط توقعات الخبراء خلال الفترة القادمة.. وكلمة السر «العاملين بالخارج»" مقتبس من موقع (مصر 5) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مصر 5.

أخبار ذات صلة

0 تعليق