بعد شائعة إلغاء المتابعة.. هنا شيحة بجوار أحمد فلوكس بلوك جديد (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

فاجأت الفنانة هنا شيحة متابعيها بصورة جديدة عبر حسابها الشخصي بموقع “إنستجرام”، ظهرت خلالها بـ”ستايل” شعر لافت للنظر.

غيرت الفنانة لون شعرها من البني الفاتح إلي الأشقر، الأمر الذي جعل جمهورها لم يعرفها، كما ظهرت جوار زوجها الفنان أحمد فلوكس، بعد أيام قليلة من شائعة إلغاء متابعة بعضهما عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وشوقت شيحة جمهوها بعبارات توحي بأنها تحضر لعمل في رمضان المقبل، لذلك اعتمد الظهور بهذا “اللوك”،
وفي وقت سابق، نشرت الفنانة بشرى صورة لها مع الفنانين أحمد فلوكس وهنا شيحة، لتنفي صحة ما تدواله عدد من المواقع الإخبارية بانفصالهما وحذف كلا من الآخر علي موقع الفيديوهات والصور “انستجرام”.هنا شيحة وأحمد فلوكس

هنا شيحة وأحمد فلوكس

هنا شيحة وأحمد فلوكس

 

وعلقت بشري علي الصورة التي نشرتها علي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، “هنا وأحمد بخير والحمد لله بس هنا عيانة وعندها دور برد جامد وحساسية شديدة.. وأنا سعيدة إن الخبر طلع فشنك”.

يذكر أن علقت الفنانة هنا شيحة، على شائعة انفصالها عن زوجها الفنان أحمد فلوكس، والتي ترددت بقوة الساعات الماضية عقب حذف زوجها متابعتها على موقع “انستجرام”.

وقالت “شيحة”، إنها لا تعلم مصدر هذه الأخبار، وأنها علمت بها ، بعدما استقيظت من النوم.

وأضافت شيحة في تصريحات صحفية، أن هناك مشكلة في حسابات مواقع التواصل الخاصة بها وبزوجها أحمد فلوكس ولم يقم أي منهم بإلغاء متابعة الآخر كما يشاع.

وشددت أنها لن تنفصل عن فلوكس، قائلة: “كلام عبيط وغير صحيح”، مؤكدة أنها مع زوجها فلوكس في منزلهم.

هذا المقال "بعد شائعة إلغاء المتابعة.. هنا شيحة بجوار أحمد فلوكس بلوك جديد (صور)" مقتبس من موقع (القاهرة 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو القاهرة 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق