الأكشن في مسلسلات رمضان.. محمد رمضان أمير الانتقام

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الأكشن، التيمة المفضلة للنجوم الشباب فى رمضان 2019، على رأسهم أمير كرارة، الذي يواصل حربه على الإرهاب خلال الجزء الثالث من «كلبش»، ويبدو أن الرحلة ستكون أكثر صعوبة.

أكشن، إثارة، مغامرة، قتل، ضرب، عصابات.. هي التيمة المفضلة لدى كثير من الجمهور، الذى يهوى تلك النوعية من الأفلام والمسلسلات، وربما هذا هو سبب بحثه على الأعمال الأجنبية، كونها متميزة فى تلك النوعية من الأعمال.. ومع بدء العد التنازلي على انطلاق الماراثون الرمضاني لعام 2019، كشف أغلب النجوم المشاركين فى الموسم عن مسلسلاتهم وقصصها، وبرزت أعمال الإثارة والأكشن، خاصة مع اعتمادهم على تلك المشاهد فى البروموهات الترويجية، لجذب المشاهدين إلى مسلسلاتهم وخطف أنظارهم، وإذا كنت من مفضلي الأكشن والإثارة؛ ننصحك بمتابعة تلك المسلسلات فى رمضان 2019.

1- مسلسل هوجان يتصدر تلك الأعمال مسلسل «هوجان» بطولة محمد إمام، حيث تقوم قصته على شاب يتمتع بمهارات بدنية خارقة؛ حيث يسير على الزجاج ويأكل النار ويثني المعادن بيده، ويرفع سيارات وغيرها من الأمور؛ ما جعل أهالي حارته يلقبونه بـ(هوجان). تضمن البرومو الخاص بالمسلسل الكثير من مشاهد الأكشن والإثارة،

هذا المقال "الأكشن في مسلسلات رمضان.. محمد رمضان أمير الانتقام" مقتبس من موقع (التحرير الإخبـاري) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق