القبض على عدد من عناصر طالبان في عمليات لقوات أفغانية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

11:56 م الأربعاء 01 مايو 2019

كابول - (د ب ا):

ذكرت مصادر عسكرية أن قوات خاصة أفغانية القت القبض على على ما لا يقل عن 19 من عناصر طالبان واصابت بجراح عنصرا آخر في عمليات نفذتها خلال الـ 24 ساعة الماضية.

ذكرت المصادر، التي لم يتم تسميتها، اليوم الأربعاء أن القوات الخاصة الأفغانية شنت غارة في إقليم هلمند جنوب افغانستان، واحتجزت 4 من مقاتلي طالبان ودمرت 5000 رطل من المتفجرات محلية الصنع ومواد أخرى لصنع القنابل، بحسب وكالة خاما برس الأفغانية.

وأضافت المصادر أنه تم إجراء عملية مماثلة في منطقة محمد آغا في إقليم لوجار، تم خلالها القبض على سبعة من مقاتلي طالبان.

كما نفذت القوات الخاصة الأفغانية غارة في منطقة بول علم بإقليم لوجار مما أدى إلى إصابة أحد مقاتلي طالبان واحتجاز اثنين آخرين.

وقالت المصادر إن القوات الخاصة الأفغانية شنت غارة أخرى في منطقة زانخان في غزنة ودمرت 10 كيلوجرامات من الحشيش و4 عبوات ناسفة يتم التحكم فيها عن بعد ومخبأ للأسلحة الصغيرة، مضيفة أن ستة من مقاتلي طالبان احتجزوا في عملية أخرى نفذت في منطقة باك بإقليم خوست وتم تدمير مخبأ للأسلحة الصغيرة.

يشار إلى أن القوات الأفغانية تقوم بشن هجمات ضد معاقل حركة طالبان التي بدأت مؤخرا هجوم الربيع السنوي.

هذا المقال "القبض على عدد من عناصر طالبان في عمليات لقوات أفغانية" مقتبس من موقع (مصراوى) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق