تنفيذا لوصية ابنها.. والدة ضابط شرطة متوفى تزور دار بسمة للإيواء (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

محافظ الشرقية يشارك ذبح الأضاحي بمحيط دار بسمة للإيواء بالزقازيق

فاجأت والدة النقيب أحمد عبد الناصر عوض، معاون مباحث قسم شرطة القنطرة غرب، والذي توفي في حادث سير العام الماضي دار بسمة للإيواء بزيارتها لها اليوم لتقديم التهنئة بحلول شهر رمضان المبارك لنزيلات الدار.

وقالت والدة الشهيد: "أحمد ابنى قالي في آخر إجازة له قبل ذهابه لعمله أول ما انزل إن شاء الله يا أمى إجازة هنزور سوا دار بسمة لايواء المشردين وللأسف راح ومرجعش"، وتابعت الأم: "ترك ابنته الرضيعة وعمرها 15 يوما فقط".

وفي نهاية زيارتها للدار، أشادت السيدة بجهود الشباب وقدمت مبلغا من المال تم العثور عليه بمحفظة نجلها أثناء الحادث تبرعا منها لنزلاء الدار من العاجزين وكبار السن.

وكانت غرفة عمليات النجدة تلقت العام الماضي بلاغا يفيد بإصابة ضابط شرطة بجروح خطيرة إثر حادث مروري مروع وبالانتقال والفحص تبين أنه أثناء استقلال النقيب "أحمد.ع.ع" 26 عاما أحد أفراد قوات تأمين إستاد الإسماعيلية ونجل عضو مجلس إدارة نادي الشرقية الرياضي الأسبق سيارته الملاكى عائدا من عمله اصطدم بكتلة خرسانية بطريق 36 الحربي بمدينة الصالحية الجديدة مما أدى إلى إحداث إصابته.

وتم نقل المصاب إلى إحدى المستشفيات الخاصة بمدينة الزقازيق قبل نقله لمستشفى المعادى ودخوله في غيبوبة تامة، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

يذكر أن فريق بسمة للإيواء مكون من عدد من طلاب وطالبات الجامعات لمساعدة الفقراء والمشردين والمتسولين دون مقابل مادي‏ من خلال توفير بعض احتياجاتهم من طعام ونظافة وملابس ونقل المرضى إلى المستشفيات ودار الرعاية لتلقي العلاج والرعاية اللازمة‏ وبدأ عمله التطوعي في جمع المشردين من مختلف محافظات مصر وايداعهم بالدار ورعايتهم حتى أشهر كجمعية أهلية مسجلة بالتضامن الاجتماعى.

هذا المقال "تنفيذا لوصية ابنها.. والدة ضابط شرطة متوفى تزور دار بسمة للإيواء (صور)" مقتبس من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق