محافظ الفيوم يشهد قرعة الحجاج لـ41 حالة إنسانية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

شهد، اليوم الأربعاء، اللواء عصام سعد محافظ الفيوم، القرعة العلنية لحجاج بيت الله الحرام للحالات الإنسانية بقاعة الإجتماعات بديوان عام المحافظة، والتي تم من خلالها اختيار عشرة حجاج، بحضور إيمان ذكي وكيل وزارة التضامن الإجتماعي بالفيوم.


أشار محافظ الفيوم إلى أن عدد من تقدموا بطلبات من الحالات الإنسانية 26 طلب فردي و15 طلب زوجي.


وأكد المحافظ أن القرعة قد تمت بشفافية كاملة لإختيار من وقع عليهم الإختيار من الطلبات المقدمة لأداء فريضة الحج هذا العام، بجانب حجاج القرعة والجمعيات الأهلية.
وأشار في لقائه بالفائزين بالقرعة إلى ضرورة إتباع التعليمات الأمنية للسلطات السعودية من أجل السلامة والصحة، والتسامح بالإضافة إلى أن الحجاج سفراء لبلادهم متمنيًا لهم حجًا مبرورًا والعودة بسلامة الله إلى أرض الوطن وطالبهم بالدعاء لمصرنا الحبيبة أن يديم عليها نعمة الأمن والأمان في ظل القيادة الرشيدة من فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.
وأعلن أسماء الفائزين كالآتي "أساسي فردي" ناريمان محمد –نادية رمضان محمد – محمد محمد سيد- نزيهه محمود عبد التواب – نجاة عبد الكريم – محمد عبد الحليم حسين(الاحتياطي ) شعبان أحمد – آمال عباس.
و"أساسي زوجي" كمال أحمد علي والابن محمد كمال أحمد-زينب سيد محمد عبدالمطلب والإبن مصطفي صلاح الدين محمد (الإحتياطي ) حسين عبدالتواب عبدالمقصود والإبن أحمد حسين عبدالتواب.
 

هذا المقال "محافظ الفيوم يشهد قرعة الحجاج لـ41 حالة إنسانية" مقتبس من موقع (الزمان نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الزمان نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق