اللجنة النوعية للمرأة بالوفد تؤيد التعديلات الدستورية.. وتدعو للمشاركة بقوة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلنت الدكتورة منال العبسى، رئيس اللجنة النوعية للمرأة والطفل بحزب الوفد، تأييد اللجنة ودعمها المطلق للتعديلات الدستورية، والتى من المتوقع دعوة الناخبين للاستفتاء عليها.

 

وقالت رئيس اللجنة النوعية، فى بيان لها، إن التعديلات الدستورية المقترحة ستعالج الأخطاء الكارثية التى شابها دستور 2014، كما أنها ستحقق المزيد من الرخاء والازدهار للدولة المصرية.

 

 وأشارت «العبسى» إلى أن دعم تلك التعديلات ينبع من انحياز مرأة الوفد للوطن والوقوف خلف القيادة السياسية بزعامة الرئيس عبد الفتاح السيسى الذى نجح بالحفاظ على الدولة المصرية قوية ومتماسكة.

 

ولفتت الدكتورة منال العبسى، إلى أن مرجعية اللجنة للتصويت بـ«نعم» على التعديلات الدستورية هى الضمير الوطنى وتغليب مصلحة البلاد العليا فوق كل اعتبار.

 

ودعت رئيس اللجنة المواطنين بصفة عامة والمرأة المصرية بصفة خاصة على ضرورة النزول والمشاركة فى الاستفتاء على الدستور والتصويت بـ"نعم".

هذا المقال "اللجنة النوعية للمرأة بالوفد تؤيد التعديلات الدستورية.. وتدعو للمشاركة بقوة" مقتبس من موقع (اليوم السابع) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو اليوم السابع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق