اليوم .. العرض الأخير لمسرحية عبور وانتصار بالصحفيين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تستضيف نقابة الصحفيين ، العرض الاخير لمسرحية عبور وانتصار مساء اليوم بمسرح النقابة من تأليف واخراج الفنان الكبير محمد الخولى .

وقال حسين الزناتى السكرتير العام المساعد رئيس لجنة النشاط بالنقابة، أن المسرحية التى تم عرضها بالمجان للصحفيين، وأسرهم وذويهم والجمهور قد لاقت نجاحا جماهيريا واسعًا على مدار الأيام التى تم عرضها خلالها، مشيرا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد عروضا جماهيرية أخرى للصحفيين وأسرهم مساهمة من نقابة الصحفيين فى تقديم الأعمال الفنية الجادة وتجسيدا لدورها التنويري، وخدمة للصحفيين وأسرهم.

وأضاف الزناتي، أن مسرحية عبور وانتصار من إنتاج المسرح القومى للأطفال بطولة الفنانين مفيد عاشور ، منير مكرم ، عادل الكومى ، عبد السلام الدهشان ، منصور عبد القادر ، محمد عابدين ، عادل شعبان ، سعيد مختار ، أيمن بشاى ، شيماء نصار ، ايمان سالم ، سكر شريف ، احمد زايد ، محمد عبد الفتاح ، أحمد عصام أشعار ابراهيم الرفاعى و ديكور وملابس محى فهمى ، الحان وليد خلف ، استعراضات اشرف فؤاد ، مادة فيلمية مينا إبراهيم.

هذا المقال "اليوم .. العرض الأخير لمسرحية عبور وانتصار بالصحفيين" مقتبس من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق