عامر حسين: يجب أن يكون هناك وقفة ضد خطاب الكاف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تحرير:سعد الدين محمود ٠١ أبريل ٢٠١٩ - ١٢:٤٠ ص

كشف عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» أبلغ اتحاد الكرة بإرسال لجنة لمعاينة ملعب «برج العرب» بالإسكندرية. وقال عامر في تصريحات لبرنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد: «الكاف أبلغنا بإرسال لجنة للتفتيش على ملعب برج العرب، هذا أمر غريب ويحدث لأول مرة، هذا المبدأ لا يتم تطبيقه على باقي ملاعب إفريقيا». وتابع: «نشاهد ملاعب في قارة إفريقيا مثل النيجر ومازيمبي، هي ملاعب خماسية يقام عليها مباريات هامة في بطولة إفريقيا، واتحاد الكرة يجب أن يتخذ موقف حاسم في هذا الأمر».

واستمر في حديثه: «أقحمنا أنفسنا في أمور متوترة في الـ10 سنوات الماضية، يجب أن تكون الموافقات الأمنية بين الأندية وجهات الأمن ولا علاقة باتحاد الكرة بالأمر، ونحن نحصل على الموافقات الأمنية قبل المباريات بأيام». وتابع: «سنزور ملعب برج العرب لعمل تقرير عن حالته، ونفاوض الأمن من أجل نقل

واستمر في حديثه: «أقحمنا أنفسنا في أمور متوترة في الـ10 سنوات الماضية، يجب أن تكون الموافقات الأمنية بين الأندية وجهات الأمن ولا علاقة باتحاد الكرة بالأمر، ونحن نحصل على الموافقات الأمنية قبل المباريات بأيام».

وتابع: «سنزور ملعب برج العرب لعمل تقرير عن حالته، ونفاوض الأمن من أجل نقل مباراة الاتحاد السكندري والأهلي لملعب حرس الحدود، وإن رفضوا سنقيم اللقاء على الملعب بعد إقناع مسؤوليه، ولن نحكي كثيرا في التاريخ، سوف نتحدث فقط عن الظروف التي تحكمنا الآن».

واختتم: «هناك ملاعب مغلقة للصيانة، الأهلي والزمالك لهما ملاعب معينة والإسماعيلي يحصل على موافقة ملعبه مباراة بمباراة، وهناك ملاعب ممنوع فيها دخول الجماهير».

هذا المقال "عامر حسين: يجب أن يكون هناك وقفة ضد خطاب الكاف" مقتبس من موقع (التحرير الإخبـاري) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق