زيادة المرتبات .. سر اختيار السيسى ليوم المرأة للإعلان عنها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

زيادة المرتبات واللمعاشات جاءت على رأس قرارات الرئيس السيسى التاريخية التى أعلن نها أول أمس، خلال مؤتمر تكريم المرأة المصرية. 

 

وحول هذا الامر كشف الإعلامى نشأت الديهى أن سبب اختيار الرئيس عبد الفتاح السيسى احتفالية المجلس القومى للمرأة لتكريم المرأة المصرية للإعلان عن حزمة من القرارات المالية، مشيرا إلى أن الرئيس اختار هذا اليوم لأن المعنى بهذه القرارات المالية هى المرأة المصرية.

 

وأكد "الديهى"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم" المذاع عبر فضائية "TeN"، أن الرئيس السيسى انتصر اليوم للمرأة المصرية ولصبرها على السنوات الصعبة الماضية، وتا

 

 

ومن جهة أخرى .. جاءت آراء المواطنين وردود فعلهم على  قرارات  الرئيس عبد الفتاح السيسي، بخصوص زيادة المرتبات والمعاشات و العلاوات، حيث عبروا عن فرحتهم وسعادتهم بتلك القرارات، وأكدوا أنها مؤشر واضح على تحسن الاقتصاد المصري وتعافيه، واعتبروها بداية لمستقبل أفضل.

 

تصدر هاشتاج "الشعب بيقولك شكرا يا سيسى"، قائمة الأكثر تداولا فى مصر خلال الساعات القليلة الماضية، للتعبير عن شكر الرئيس السيسى وسط حالة من الحب للرئيس السيسى بعد القرارات التاريخية بزيادة المرتبات والمعاشات.

هذا المقال "زيادة المرتبات .. سر اختيار السيسى ليوم المرأة للإعلان عنها" مقتبس من موقع (دوت مصر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو دوت مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق